الرئيسية 5 الجزائر 5 أب لـ 5 توائم يناشد وزيرة التضامن مساعدته
ph:aljazairalyoum

أب لـ 5 توائم يناشد وزيرة التضامن مساعدته

enfant-1enfant-2

العربي سفيان

بنبرة يسكنها الكثير من الألم، أعرب كمال عبادة، أب التوائم الخمسة، كان قد رزِق بهم منذ أسبوعين، عن خوفه من مستقبل أبنائه بسبب الظروف الصعبة جدا التي يعيش فيها وعائلته.

وناشد كمال عبادة، وزيرة التضامن وقضايا الأسرة مونية مسلم، تقديم يد المساعدة له ولعائلته لتوفير الحد الادني من العيش الكريم للتوائم الخمسة التي رزق بهم مؤخرا.

وقال عبادة، في تصريحات لـ”الجزائر اليوم” التي زارت بيته القصديري ببن طلحة ببراقي، إنه قد يضطر للتَخلي عن واحد أو أكثر من التوائم الخمسة لأحد أفراد عائلته أو إلى عائلات أخرى فاعلة للخير، قصد تربيتهم نيابة عنه وأمهم، بسبب ما يعانونه من شَظَف العيش.

وأكد كمال، أنه متشبِث بتربية أبنائه في بيت واحد وكنَف أسرة واحدة، بين جدران “براكة” ولكن الحاجة قد تدفعه، مشتكيا من ظروف السكن التي يحياها، متسائلا عن الكيفية التي سيواجه بها الشتاء القادم إذا كان في العمر بقية، كونه غير قادر على تأمين سكن لائق لأبنائه بسبب ظروفه الاجتماعية الصعبة.

وكشف المتحدث، أن الأطباء نصحوه بالعناية الشديدة بالتوائم لأن حالتهم الصحية هشة جدا مقارنة مع التوائم الثنائية أو الولادات المنفردة، فضلا عن حاجتهم إلى حليب طبي وحاجات الرضع الأخرى التي يجد متاعب جمة في تأمينها.

وحمد كمال عبادة، الله سبحانه، على هذه المنة التي منها عليها، قبل توجيه ندائه إلى وزيرة التضامن الوطني والعائلة لتقديم يد المساعدة له ولعائلته التي أصبحت كبيرة بفضل الله على حين غرة.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم