الرئيسية 5 اتصال 5 أسرة الرياضات الميكانيكية في حداد

أسرة الرياضات الميكانيكية في حداد

وحيد جودي

توفي ظهر اليوم الجمعة رئيس الاتحادية الجزائرية للرياضات الميكانكية شهاب بهلول عن عمر ناهز 47 اثر سكته قلبية على هامش  مهمة عمل قادته إلى ولاية غرداية وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن الضحية متزوج وأب لثلاثة أطفال قد  تنقل إلى الجنوب من أجل الوقوف على التحضيرات الأخيرة لرالي الجنوب الذي من المنتظر تنظيمه في الفاتح نوفمبر بمناسبة عيد الثورة.

هذا الخبر نزل كالصاعقة على أسرة الرياضات الميكانكية حيث تم تجميد مختلف الأنشطة المبرمجة لنهاية الأسبوع في الكثير من ولايات الوطن.

 

بجاية تلغى نتائج الجائزة الكبرى الثانية لسباق السيارات 

تم اليوم الجمعة ببجاية تجميد النشاط الرياضي المتعلق  بالجائزة الثانية  الكبرى لسباق السيارات الرياضية الذي نظمته النادي المتوسطي راسنيغ بجاية بالتنسيق مع الرابطة وهذا بعد سماع خبر وفاة رئيس الاتحادية الجزائرية للرياضات الميكانيكية شهاب بهلول حيث قرر مسؤولي التنظيم إلغاء الحفل المبرمج في الأمسية من أجل توزيع الجوائز على الفائزين والإعلان عن الفرق المتوجة .

كما وقف الجميع دقيقة صمت ترحما على الراحل إذ اختلطت مشاعر الحزن والأسى بين  الرياضيين خاصة وأن الضحية كان أب للرياضات الميكانيكية بوقوفه الدائم إلى جانب الرياضيين من أجل تحسين مستواهم وظروفهم وتمثيل الجزائر أحسن تمثيلا في المواعيد الرياضية الهامة .

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم