الرئيسية 5 اتصال 5 أكاديمية جازي: تأطير أكثر من 200 طالب متمرن في النصف الأول من عام 2018

أكاديمية جازي: تأطير أكثر من 200 طالب متمرن في النصف الأول من عام 2018

عبد القادر الزهار

تجعل جازي من العلاقة مع الأوساط الأكاديمية أحد أعمدة تحولها الرقمي. بعد الحاضنة التي تم إنشاؤها بالشراكة مع مدرسة البوليتكنيك بالجزائر في ديسمبر عام 2016، وتسارعت وتيرة مبادرات المتعامل الرامية إلى تعزيز علاقاته مع مؤسسات التعليم العالي في الجزائر، مما أسهم في استفادة الطلاب من هذه الشراكات الإستراتيجية، التي ستستمر مع هذا العام الدراسي الجديد.

نظم جازي ، خلال شهر أكتوبر الحالي ، في مكاتبه في الجزائر العاصمة ووهران أياماً مفتوحة على المهن الرقمية، كجزء من نشاط “أكاديمية جازي”. هذه الأبواب مفتوحة موجهة للطلاب في نهاية مرحلة التدوين، تهدف إلى تمكينهم “اكتشاف العالم المهني وتقديم الدعم لهم في تحقيق مشاريع تخرجهم “.

في هذا السياق، تم استقبال أكثر من 200 متدرب في أكاديمية جازي، في النصف الأول 2018، وأبرمت بالفعل 18 اتفاقية شراكة مع الجامعات الجزائرية في العديد من ولايات البلاد.

خلال العام الدراسي الجديد، تستمر عملية تسجيل المشاريع، والتي بدأت في 15 سبتمبر، حتى 31 ديسمبر 2018 عبر البريد الالكتروني التالي djezzy.academy@djezzy.dz. .

“وتبقى أبواب جازي مفتوحة للطلاب الباحثين عن تأطير لمشاريعهم التطبيقية في مجال الحلول الرقمية الجديدة”، يؤكد المتعامل من أجل “استمرار الدعم للجامعات والطلبة الجزائريين” المتمثل في “المساهمة في تعزيز المعرفة وظهور اقتصاد رقمي قائم على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “.

وكجزء من شراكتها مع الجامعات الجزائرية ، تنفذ أكاديمية جازي العديد من الإجراءات لدعم الطلاب الشباب. وفي هذا السياق تم توقيع “18 اتفاقية شراكة مع مؤسسات التعليم العالي، وأربع جولات سياحية لفائدة طلبة جامعة أبو بكر بلقايد تلمسان، تخصص الاتصالات السلكية واللاسلكية وأنظمة الشبكات والاتصالات، نظمت إلى محطات (شبكة التبديل لمشغل الهاتف المحمول) في  وهران وتلمسان.

وعلاوة على ذلك، تم تنظيم زيارة إلى مقر الشركة سمح لطلبة المدرسة العليا للمعلوماتية (ESI – وادي السمار) باكتشاف قطاع الاتصالات من قلب مركز البيانات جازي، وأيضا الاستفادة من ورش العمل المختلفة التي تركز على عدة مواضيع مثل التوجيه المهني، كتابة السيرة الذاتية وغيرها، بالإضافة إلى تقنيات الاتصال والمحادثة العامة.

كما تم تنظيم “أكثر من 100 زيارة إلى الشركة” من قبل جازي. وأكثر من 70 مشروع تخرج التي يشرف عليها خبراء في مختلف المجالات مثل تكنولوجيا المعلومات والتخصصات التجارية والتسويق، والمالية، والموارد البشرية في الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة وتلمسان وتيزي وزو.

بالإضافة إلى ذلك ، تخطط أكاديمية جازي، أيضًا لتنظيم ثلاثة مؤتمرات على المستوى الجامعي، مع التركيز بشكل أساسي على المهن الرقمية والاقتصاد الرقمي.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم