الرئيسية 5 اتصال 5 أليانس للتأمينات، رائدة في النتائج على شبكة الفيسبوك

أليانس للتأمينات، رائدة في النتائج على شبكة الفيسبوك

سمير بن عبد الله

بارتكازها على أسس صلبة، ورؤية واضحة وإستراتيجية ناجعة، أليانس للتأمينات تعتمد الآن كليا على الاتصال، وتجعل منه أداة حقيقية للتنمية. وفي هذا السياق، تستثمر أليانس للتأمينات في استراتيجية الاتصال 360 درجة. وكما يفرضه عصر الرقمنة، يمثل الاتصال الرقمي ركيزة بالغة الأهمية في إستراتيجية التواصل.

وأوضح بيان للشركة، أن أليانس للتأمينات جد حاضرة، نشطة وتفاعلية على الشبكة الضخمة، الفيسبوك، منذ الأشهر الماضية. وعليه ، فان الصفحة الرسمية للشركة تغذى باستمرار ولا تلبث أن تبدع بمحتويات غنية ومتنوعة. فبالإضافة إلى التفاعلية التي تميز الصفحة ،أليانس للتأمينات تتواصل بمنهجية حول كل ما يتعلق بمنتجاتها، خدماتها وأنشطتها كما أنها تتجاوب بصفة شبه آنية مع مراسليها طيلة أيام الأسبوع.

هذا وتقوم الصفحة بإدراج أركان للترفيه ، كألعاب ، ومسابقات ، ونصائح ﺣﻮﻝ ﺍﻟﺴﻼﻣﺔ المرورية، والاستجابة لكل ما يمكن أن يشد انتباه المتابعين. كل هذا، بصفة منقطعة النظير .

ومن أجل التقرب أكثر من متابعيها ، بادرت صفحة أليانس للتأمينات طيلة شهر رمضان المنصرم،بنشر يوميا محتويات خاصة بالشهر الكريم.

فيما يتعلق بمعدلات المتابعة ، عرفت الصفحة الرسمية للشركة طفرة حقيقية خلال الفترة الممتدة مابين شهر أفريل إلى يومنا هذا. فبنسبة عالية من الالتزام ، وعدد المتتابعين المتزايد( 9935 في أفريل، 15700حاليا)، أي ما يعادل نسبة نمو63%، نحتت الصفحة لنفسها مكانة الريادة فيما يخص النتائج على الفيسبوك، بالمقارنة مع الشركات المنافسة.

باعتمادها على نظام الخوارزمية،(Edgerank) تعرف شبكة الفيسبوك تطور متواصل كما أنها تتوجه أكثر فأكثر نحو صفحات الشركات المنتجة لمحتويات نوعية ومنتظمة ، على عكس الشركات التي تقوم بشراء متابعين ولا تتفاعل معهم . وعليه، فان الالتزام، انتظام المنشورات ونوعية المحتويات، هي المعايير التي تحدد النتائج الرقمية للصفحات على الفيسبوك.

تعد صفحة أليانس للتأمينات على الفيسبوك ، بمثابة بوابة ربط بين الشركة ، متابعيها ، زبنائها ، زبنائها المستقبليين، عمالها وكذا عامة الناس.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم