الرئيسية 5 اتصال 5 “أليانس للتأمينات” ترعى الألعاب الإفريقية للشباب 2018

“أليانس للتأمينات” ترعى الألعاب الإفريقية للشباب 2018

سمير بن عبد الله

وفية لسمعتها كمؤسسة  شابة  ديناميكية و لا تدخر أية وسيلة من أجل المساهمة في تنمية شباب بلدها على كل الأصعدة، أليانس للتأمينات، راعي اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية منذ 2013، تسعد بدعم الطبعة الثالثة للألعاب الإفريقية للشباب، فئة ( 14- 18 سنة ) و التي تنظم لأول مرة في الجزائر من 17 إلى 28 جويلية الجاري.

وأوضح الشركة في بيان لها أنه وحسب المنظمين، تسجل هذه الدورة الجزائرية رقما قياسيا من حيث عدد المشاركين والأصناف، حيث تنتظر الدورة مالا يقل عن 3000 مشارك من 54 دولة متخصصين في 30 صنف، من بينهم 432 جزائري. ما يجعل القول أن هذا الموعد الرياضي القاري سوف يحطم كل الأرقام القياسية المسجلة خلال الدورتين الماضيتين. أي دورة 2010 المنظمة بالرباط (المغرب)،وطبعة4 201 التي جرت بقاربون (بوتسوانا). 

يجدر الإشارة أن دورة الجزائر ستأخذ بالمتأهلين إلى الألعاب الأولمبية للشباب، المزمع تنظيمها غضون الخريف المقبل بالعاصمة الأرجنتينية، بوينسآيرس

بمرافقته الحدث رياضي بهذا الحجم ،تؤكد أليانس للتأمينات عزيمتها على مرافقة النخبة الجزائرية ،إلى جانب اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية. النخبة التي ستصنع غدا فخر الجزائر في المحافل الرياضية العالمية. وعليه، وبكونها راعيا لهذا العرس الرياضي، القاري والثقافي ، تقوم أليانس للتأمينات بتسويق صورة شركة حريصة على انفتاح النخبة الرياضية لبلدها ما يترجم أيضا مساهمتها في تربية هذا الجيل على أسس مثالية كالروح الرياضية والتسامح والاحترام. وبهذه المناسبة، تنظم أليانس للتأمينات للجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية وتتمنى حظا موفقا للمشاركين في هذه المنافسة.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم