الرئيسية 5 اتصال 5 أليانس للتأمين في تناغم مع العصر الرقمي

أليانس للتأمين في تناغم مع العصر الرقمي

ريم بن محمد

نجحت شركة أليانس للتأمينات في ولوج مرحلة جديدة في التعاملات الرقمية بتنفيذها لأول عملية تصريح جبائي رقمي عبر بوابة “جبايتك””Jibaya’tic”  التي أطلقتها مديرية المؤسسات الكبرى التابعة للمديرية العامة للضرائب والموجهة خصيصا لكبريات الشركات.

وتم أول إقرار ضريبي عبر بوابة الدفع الالكتروني “Jibaya’tic” من خلال بنك سوسيتي جينيرال، بحضور وزير المالية حاجي بابا عمي والوزير المنتدب الملف بالاقتصادي الرقمي ووزيرة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال، ومحافظ بنك الجزائر، والرئيس المدير العام لشركة أليانس للتأمينات حسان خليفاتي، وإطارات من المديرية العامة للضرائب ومديرية الشركات الكبرى، ورؤساء العديد الشركات.

وثمنت شركة أليانس للتأمينات مبادرة وزارة المالية، مؤكدة أن التكنولوجيا الرقمية أصبحت ظاهرة عالمية تؤثر في جميع الصناعات. وأضافت الشركة أن الشعب الجزائري على وجه الخصوص، يتحول نحو العالم الرقمي بشكل متزايد وخاصة بسبب شبابه الذي يطمح ليكون أكثر حداثة، بحثا عن المزيد من الخدمات والمزيد من السرعة.

وأضافت الشركة أن أنشطتها عرفت في السنوات الأخيرة تغيرات عميقة بفضل الانترنت وتكنولوجيا المعلومات من أجل أن تكون متناغمة مع العالم الحديث ولذلك فمن الطبيعي أنها اختارت هذا الحل وهو خطوة أخرى في نهجها على طريق التحويل الرقمي.

وتندرج هذه الخطوة في إطار ثقافة الشركة ورغبتها الإستراتيجية في أن تكون في تناغم مع العصر الرقمي التي تريد أن تكون فاعلا وشريكا أساسيا وبشكل دائم إلى جانب أزيد من 400000 زبون جزائري وبانتشار وطني  قوي من خلال تغطية 42 ولاية وبتشكيلة منتجات متنوعة للغاية، فضلا عن كونها أول شركة خاصة تدرج في البورصة في خطوة رمزية تعبيرا عن رغبة الشركة في تقاسم نجاحاتها مع المدخرين الجزائريين وصغار المستثمرين البالغ عددهم أزيد من 6000 عائلة جزائرية مما جعلها شركة التأمين المفضلة للجزائريين.

 

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم