الرئيسية 5 اتصال 5 “أل جي”الجزائر تمنح مبلغ مالي مخصص لملابس العيد لفائدة أبناء العائلات المعوزة
ال جي

“أل جي”الجزائر تمنح مبلغ مالي مخصص لملابس العيد لفائدة أبناء العائلات المعوزة

سمير بن عبد الله

نظمت شركة ال جي الكترونيكس الجزائر وجمعية المستقبل التي تهتم برعاية ضعاف الحال بأولاد فايت حفل تسليم ملابس العيد بعد الإفطار.

حضر الحفل بالخصوص ممثلين عن  شركة ال جي الكترونيكس الجزائر والجمعية الشريكة إضافة إلى ممثلين عن وسائل الإعلام الوطنية ومختلف الأطراف المعنية بهذه الحملة الخيرية.

في رمضان من كل سنة و في إطار برنامجها للمسؤولية المجتمعية، تمنح شركة ال جي الكترونيكس الجزائر ميزانية لفائدة الجمعيات الخيرية قصد مساعدته على انجاز مشاريعهم خلال هذا الشهر الفضيل على غرار مطاعم الرحمة و حفلات الختان وتوزيع ملابس العيد، اختارت شركة الجي الجزائر هذه السنة دعم مجهودات جمعية المستقبل ببلدية أولاد فايت قصد تقديم ما لا يقل عن 100 كسوة للعيد مخصصة للأطفال (مبلغ جملي في حدود 800 دينار جزائري) من أجل منح البسمة خلال العيد السعيد.

من خلال هذه الحملة، تجدد شركة ال جي الكترونيكس الجزائر التزامها بالمشاركة في إنجاح مجهود وطنيي قوده المجتمع المدني ويهدف إلى إرساء عدالة اجتماعية وتقاسم للقيم المشتركة بين العائلات الجزائرية بغض عن طبقاتهم الاجتماعية.

يندرج هذا الالتزام في اطار برنامج المسؤولية الاجتماعية للعملاق الكوري الجنوبي ال جي الكترونيكس. يسعى هذا البرنامج إلى تأصيل جملة من القيم المواطنية التي تتبناها العلامة.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم