الرئيسية 5 اتصال 5 أل جي إلكترونيكس تعزز إستثماراتها في السوق الجزائرية بالشروع في تركيب V30 محليا

أل جي إلكترونيكس تعزز إستثماراتها في السوق الجزائرية بالشروع في تركيب V30 محليا

أل جي إلكترونيكس بصفتها الممثل الرسمي والحصري للعلامة أل جي بالجزائر تأكد نيتها في التوسع والتطور في الجزائر وذلك بتعزيز استثماراتها بادخال أول وحدة تجميع لعلامة عالمية للهواتف النقالة بالجزائر بالشراكة مع مؤسسة بومار.

تضع هذه المبادرة المؤسسة في صدارة المؤسسات المنتجة التي تساهم بشكل فعال في النمو الاقتصادي للبلاد عن طريق خلق مناصب عمل (مباشرة وغير مباشرة) و تشكيل الموارد المحلية ونقل التكنولوجيا على المدى المتوسط و المدى البعيد. تخطو أل جي إلكترونيكس خطوة جديدة في مجال مشاريعها الاستثمارية في الجزائر.

تثبت شركة أل جي إلكترونيكس الجزائر مرة أخرى ، ومن خلال هذا الاستثمار الجديد، أنها ملتزمة تماما باتباع خارطة الطريق الحكومية الرامية لتشجيع الاستثمار الإنتاجي. مبادرة سيتم تعزيزها باستثمارات أخرى في ميدان الأدوات الكهرومنزلية حتى تبقى تحتل الريادة في المـجال التكنولوجي في السوق، وتلبية متطلبات واحتياجات المستهلكين الجزائريين بتوفير منتوجات “مصنوعة في الجزائر” تخضع للمعايير الدولية التي تكون شاهدة عن التطور التكنولوجي للعملاق الصناعي الجنوب الكوري والمهارات الجزائرية .

أل جي كيو6 أول خطوة نحو ما هو صناعة الجزائر

سمحت أل جي بانطلاق نموذج جديد استراتيجي يصنّع مباشرة في الجزائر كدليل على ثقة المصّنع الجنوب الكوري في المهارات الجزائرية. بالفعل سيخرج قريبا أوّل نموذج من السلسة كيو Q لأل جي للهواتف النقالة، الـ أل جي كيو 6 مباشرة من خط الانتاج الجديد للهواتف النقالة بالشراكة مع مؤسسة بومار.
سيكون آخر مولود من الهواتف الذكية أل جي اليكترونيكس (أل جي) والذي يتميّز بشاشة ذات عرض كامل فول فيزن (Full Vision) متوفرا للمستهلكين الجزائريين. يحمل أول نوع من السلسلة الجديدة للهواتف الذكية كيو لـ أل جي نفس مواصفات جي 6 الناجح.

تقدم أل جي من خلال شاشة العرض الكامل « FullVision », شاشة كبيرة في هاتف مريح مناسب للاستخدام بيد واحدة ما يعتبر أكبر التحديات التي يواجهها تصميم الهواتف الذكية في هذا العقد.
يتميز الكيو 6 بشاشته عالية الجودة وذات العرض الكامل FHD + Full Vision بقياس 5.5 بوصة. يسمح هذا العرض الفريد من نوعه فضلا عن مساحة الشاشة القصوى باجراء عدة عمليات في نفس الوقت كون الشاشة يمكنها أن تنقسم الى نافذتين مربعتين، مرئية أفقيا وعموديا.
تعد المتانة أحد الميزات الهامة لهذا الهاتف الذكي حيث يتكون اطاره المعدني من ألمنيوم سلسة 7000، سبيكة قوية كثيرة الاستعمال في صناعة الفضاء الجوي والبحري ،مع زوايا دائرية لحماية الهاتف من الكسر عند السقوط من خلال تشتيت قوة الاصطدام.

تم تصميم أل جي كيو 6 وفق معيار ميل-أس ت يدي 810 جي (MIL-STD 810G) الذي يختبر ويقيس تفاعل الجهاز مع درجات الحرارة الخارجية ، الأمطار، الرطوبة، الرمل والغبار لتقييم امكانية استعماله من طرف عسكريي الولايات المتحدة. تخضع بطارية الكيو 6 بدورها الى اختبارات صارمة جدا، أكثر صرامة من معايير التقييم الدولية. جهّز بنظام تبريد داخلي لنشر الحرارة بطريقة فعالة كما صمّمت المكونات الأساسية بعيدة عن بعضها البعض للتقليل من ارتفاع الحرارة الداخلية.

مستقبل الهواتف النقالة: أل جي في 30

يعتبر أل جي 30 أحدث الهواتف من سلسلة الهواتف الذكية في V لأل جي، حيت يجسد التعبير الأسمى للجودة البصرية بانحناءاته السلسة، إطاراته المصغرة قدر الامكان وشاشته أولاد عرض كامل OLED FullVision ذات الستة 6 بوصات.
حضي أل جي في 30 باهتمام كبير اثر  المعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية IFA 2017الذي أقيم ببرلين وفاز بـ 26 جائزة ما شكل رقما قياسيا لـ أل جي تحرزه في المعرض السنوي.
أشاد الزوار بالتصميم العالي الجودة ومجموعة الوظائف الواسعة المبتكرة لـ ا لجي 30.
زود مهندسو أل جي الجهاز بشاشة أولاد عرض كامل قياسها 6 بوصة بنسبة 18.9 في اطار أصغر من سابقه بثمانية 8 ملم وأرفع بثلاثة 3 ملم، حتى تستجيب بطريقة أحسن لتفضيلات المستهلك للشاشات الكبيرة في أجهزة صغيرة.

مغطاة بطبقة من زجاج صلب من الأمام والخلف لحمايته، دائري على الحواف ، وقد تمت الاشادة بالتصميم الأنيق لجهاز “في 30”. يعدّ “في 30” أخف هاتف ذكي من صنف الهواتف الذكية ذات الستة بوصات وأكثر نظرا لوزنه الذي يبلغ 158 غ فقط. لقد جهزّ “أل جي جي 6” و “أل جي كيو 6” اللذان سوّقا هذه السنة أيضا بشاشة FullVision 18:9. عرض كامل. كشف لنا “جينو شو” رئيس شركة اتصالات النقال “أل جي ألكترونيكس” “أن “في 30″ قد صمّم لمساعدة المستهلكين إلتقاط تجارب تاريخ حياتهم بطريقة أحسن”. وأضاف “إن خصائصه ووظائفه لمتعة للنظر، والسمع واللمس، وعلى صعيد المظهر، فإن الأمر قد يتعلق بأجمل هاتف ذكي صممناه لحد الآن”. تعدّ أل جي رائدة في ميدان التصوير بالهاتف الذكي و”في 30″ يثري هذا الإرث. يحوي الهاتف العديد من الابتكارات الصناعية، بما في ذلك كونه أول هاتف ذكي يستعمل كآلة تصوير مزوّدة بمنظار زجاجي بفتحة عدسة تصل إلى f/1.6، إنتاج أفلام وفيديوهات ذات جودة مهنية عالية بالتصوير بخاصية سين لوق Cine Log لأل جي، وكذا أول شاشة OLED بشكل عرض كامل FULL VISION التي سوقتها تكنولوجية الهاتف الذكي
تملك عدسة آلة التصوير الرئيسية والتي تبلغ فتحتها أف / 1.6 قدرة أكبر على جمع الضوء فيتسنى لها استنساخ صور اكثر إضاءة من ذي قبل.
تتكون العدسة شديدة الوضوح من زجاج وهي المادة التي نجدها غالبا في آلات التصوير عالية الجودة والتي تمكّن من الحصول على ألوان أكثر دقة وصور اكثر وضوحا من العدسات البلاستيكية التقليدية.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم