الرئيسية 5 اتصال 5 أوبو تطلق هاتفها الجديد الذكي خبير السيلفي OPPO F7

أوبو تطلق هاتفها الجديد الذكي خبير السيلفي OPPO F7

سمير بن عبد الله

أطلقت العلامة الخبيرة والرائدة في السيلفي، هاتفها الذكي الجديد، OPPO F7. خبير السيلفي الجديد، المدعوم بخاصية الذكاء الاصطناعي، يسري بتكنولوجيا الهواتف الذكية إلى آفاق جديدة، فبشاشته الكاملةSuper Full Screenوتصميمه اللامع، يقدم الأوبوF7 الجديد أفضل تجربة استعمال للمستهلكين. بسعر 59900.00 دج، سيكون أوبو أف 7 الجديد، بسعة ذاكرة عشوائية مقدرة بـ 4 جيغا بايت وسعة تخزين 64 جيغا بايت، متوفرا في كل المتاجر ابتداء من السابع من شهر جويلية للسنة الجارية باللون الأحمر (Solar Red)، الفضي (Moonlight Silver) والأسود (Diamond Black).

كما كشفت OPPO خلال حفل الإطلاق عن خططها التوسعية العالمية، حيث تحدثت عن اقتحامها للسوق الأوروبية خلال السنة الجارية، كما تحدثت عن مختلف نقاط تحسين الشركة في الجزائر، معلنة بذلك عودة العلامة بشعار “أوبو رجعت ليكم بأيادٍ جزائرية”بمناسبة الإطلاق الرسمي لآخر جواهر سلسلة الهواتف “F”.

وفي هذا الصدد، صرح آندي شي، مدير أوبو لمنطقة افريقيا والشرق الأوسط، بما يلي: “لقد كان تركيزنا دائمًا على تقديم أفضل تجربة تصوير والسيلفي للمستخدمين الجزائريين. لقد كنا رواد صناعة السيلفي في السوق الجزائرية من خلال سلسلة Selfie Expert F التي تلقينا لها استجابة هائلة، خاصة من طرف الشباب. مع إطلاق F7 هنا في الجزائر، سنزيد من تعزيز موقع شركتنا كعلامة رائدة في صور السيلفي “The Selfie Expert and Leader” ونمثل حقا طموحنا لمواصلة ريادتنا لهذه السوق”.

كاميرا أمامية بدقة 25 ميغا بيكسل وجهاز الاستشعار HDR

نظرًا لتوفر تقنية النطاق الديناميكي العالي (HDR) في الأجهزة، يمكن للمستخدمين الحصول على الصور نفسها تمامًا مثل ما يشاهدونها.

بفضل خاصية الاستشعارHDR، سيتم التعديل في الوقت الفعلي في كل مرة يتم فيها تغيير نسبة الضوء وبالتالي يساعد ذلك على التقاط صورة شخصية بمزيد من التفاصيل للحصول على أفضل تأثير ممكن. حتى في حالة الإضاءة الخلفية، سيظهر كلاهما (الشخص والخلفية) بشكل واضح ومفصل.

 

خذ صورة حقيقية لنفسك” مع تكنولوجياAI Beauty 2.0       

يحتوي F7 على أحدث تكنولوجيا التجميل -الجيل الثاني من -AI Beauty 2.0 التي تدفع التصوير الشخصي إلى أبعد الحدود باستعمال خاصية الذكاء الاصطناعي والتي لديها 3 تحديثات رئيسية:

أولا، التعرف على الملامح باستعمال خاصية الذكاء الاصطناعي

يقوم برنامج AI Beauty 2.0 بفحص 296 نقطة للتعرف على الوجه تتضمن الذراع والرقبة وبناءً على عمر الشخص وجنسه ولون بشرته ونوعه. وهو أحسن بنسبة 20 ٪ من سابقه F5 إذ يسمح بالتعرف على الوجه بدقة أكبر.

 

ثانيا، التجميل الذكي

تمتلك تقنيةBeauty 2.0للـF7الآن على 8 ملايين حل تجميل للمستخدمين العالميين مقارنة بـ 2 مليون فقط بالنسبة للـF5.وجود مثل هكذا قاعدة بيانات كبيرة يعني أنه يمكن أن يوفر بذكاء التجميل الأكثر ملاءمة لكل شخص.

ينشئAI Beauty 2.0أيضًا خوارزمية فريدة لمناطق الوجه المختلفة مثل العينين والأنف والخدين والجبين.مع خاصية “تجميل الوجه المعزز”، التي تظهر بشرة المستخدم أكثر رطوبة والعينين أكثر لمعانًا مع الحد الأدنى من الظل بين جسر الأنف، ما يجعل الوجه يبدو جميلا بشكل طبيعي.

كما يساعد AI Beauty 2.0 على تحسين التجميل لصور السيلفي التي تضم مجموعة من الأشخاص، كما يوفر تجميلًا مختلفًا لكل فرد منهم في إطار واحد (حتى 4 أشخاص كحد أقصى).

 

ثالثا، حفظ الخيارات بذكاء أكبر

يتعرف AIفيAI Beauty 2.0  على أعدادات المستخدم ويخلق تجميلا مخصصا له. وكلما زاد استعمال المستخدم لهذه الخاصية، كلما زاد تطويرها بفضل AI Beauty 2.0.

كما تم بناء ميزات مثيرة للاهتمام مثل النمط الحي وملصقات AR في AI Beauty 2.0. يمنح نمط Vivid المستخدم الفرصة للعب مع مجموعة كبيرة من الألوان لخلفية محسنة بوجه طبيعي. في حين أن وظيفة ملصقات AR (الواقع المعزز) تسمح للمستخدم بالاستمتاع بالتقاط صور السيلفي بإضافة حيوان لطيف – مثلا، أو نجم سينمائي والتي يمن مشاركتها مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

شاشة Super Full Screen أنيقة وعملية

يأتي هاتف F7 مزودًا بشاشة محسّنة تبلغ دقتها 2280 × 1080 بيكسل، وشاشة FHD + Super Full Screen بحجم 6.23 بوصة. مع نسبة عرض 19:9 ونسبة طردية شاشة/جسم تقدر بـ 88٪ من أجل تجربة بصرية أكثر غنى ونابضة بالحياة.

ويرافق  Super Full Screen العديد من برامج المساعدة للحصول على تجربة كاملة على الشاشة. على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي تعدد المهام على كامل الشاشة إلى احتواء رموز التطبيقات أو فقاعات الإخطار، ما يمكن مستعمله من قراءة الرسائل والرد عليها دون مقاطعة ألعاب الفيديو أو مقاطع الفيديو، إذ يتم استخدام خاصية “تطبيق داخل تطبيق”.

 

تصميم صناعي جديد للمستخدمين الشباب

تصميم F7 يتبع جماليات الألوان الفريدة من OPPO التي تدمج العناصر الشابة والعصرية. فهو متوفر بثلاثة ألوان مختلفة لتناسب كل الشخصيات، وهي الأحمر (Solar Red)والفضي(MoonlightSilver)، والإصدار الخاص – الأسود (Diamond Black).

كما يوفر F7 سلامة أكبر للموارد الزجاجية، حيث يلمع مع انكسارات الضوء المختلفة، مما يطلق العنان لخيال مستعمليه.

 

مواصفات قوية لضمان أداء سلس للغاية

لقد تم تجهيز F7 ببطارية بقوة 3400 مللي أمبير. فوفقا للاختبارات، يمكن للمستخدمين الاستمرار في الاستماع إلى الموسيقى دون انقطاع لأكثر من 33.5 ساعة، ومشاهدة مقاطع الفيديو لمدة 13.4 ساعة وممارسة الألعاب لمدة 8.3 ساعة.

بالإضافة إلى ذلك، يستخدم F7 أيضًا نظام ذكي لإدارة البطاريات (AI Battery Management) يمنع تبذير الطاقة الغير ضروري. سيتعلم مدير AI ويسجل أنماط وعادات استخدام مستعمله مع مرور الوقت، وفي النهاية يدير الطاقة للاستخدام الأمثل. سيؤدي النظام إلى تأجيل التطبيقات غير النشطة أو تجميدها عندما يكون ذلك مناسبًا، حتى يوفر المزيد من الطاقة للمهام الأكثر إنتاجًا خلال يوم المستخدم.

هاتف F7 مزود بواجهة المستخدم الجديدةColorOS 5.0 -. وهو مبني على نظام Android 8.1 ويحتوي على خاصية AI.

يأتيColorOS 5.0 بتصميم جديد تمامًا وهو مريح للعيون، كما يعزز ميزة الأمان مع صندوق الأمان والتطبيق وإخفاء التطبيقات وطرق مختلفة للفتح.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم