الرئيسية 5 اقتصاد وأعمال 5 “أوريدو” الراعي الرئيسي للأسبوع العالمي للمقاولاتية “GEW 2015”

“أوريدو” الراعي الرئيسي للأسبوع العالمي للمقاولاتية “GEW 2015”

الجزائر اليوم

يُشارك “أوريدو” Ooredoo للسنة الثالثة على التوالي كراعي رئيسي للأسبوع العالمي للمقاولاتية 2015 (Global Entrepreneurship Week, GEW 2015) الذي يُنظم من 16 إلى غاية 22 نوفمبر 2015.

ويجمع هذا الحدث المنظم من قبل “المقاربة الجديدة للشراكة والمقاولاتية  والفرص” (N.A.P.E.O)، مقاولين محليين وروّاد شباب ومستثمرين وعلماء ورجال أعمال ورجال وصناع قرار بهدف التبادل واستكشاف سُبُل جديدة لتطوير المقاولاتية و المواهب.

ويرعى “أوريدو” التظاهرة للعام الثالث على التوالي في إطار التزامه الثابت في دعم الشباب، حيث وضع Ooredoo سياسة تشجيعية للمبادرات الهادفة إلى ترقية روح المقاولاتية لدى الشباب الجزائري وإتاحتهم فرصة إكتشاف أفكار جديدة، والاندماج في الشبكات الدولية وتحقيق مشاريعهم.

وقال المجمع في بيان له إنه طوّر Ooredoo  عدد من المشاريع القائمة على الابتكار، والذكاء والمعرفة تجاه الشباب الجزائري على غرار: “ت-ستارت”(tStart)، برنامج لدعم خلق المؤسسات التكنولوجية الناشئة، و”إ-ستارت”  (iStart) الهادف إلى تشجيع الابتكار لدى مجتمع المطورين الجزائريين للتطبيقات والحلول النقالة المحلية وكذا مسابقته “أُبرمج”  (Oobarmijoo) التي يتنافس فيها مؤسسي التطبيقات النقالة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم