الرئيسية 5 اتصال 5 أويحيى:مشروع قانون المالية التكميلي لـ 2018 سيراجع قبل عرضه على الرئيس 
اويحيى
اويحيى

أويحيى:مشروع قانون المالية التكميلي لـ 2018 سيراجع قبل عرضه على الرئيس 

إبراهيم لعمري

أكد الوزير الأول أحمد أويحيى اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة أنه سيتم معالجة واستدراك بعض الأمور في قانون المالية التكميلي لسنة 2018 على أن يعرض للدراسة في مجلس الوزراء بعد أسبوعين، مؤكدا أن افتتاح مسجد الجزائر الأعظم سيكون قبل نهاية السنة الجارية 2018 .

واعترف الوزير الأول احمد اويحيى في تصريح للصحافة خلال تدشيه لمعرض الجزائر الدولي في طبعته الـ51 بقصر المعارض الصنوبر البحري، ضمنيا بتجميد قانون المالية التكميلي لسنة 2018 من طرف رئيس الجمهورية.

وقال في هذا السياق أنه سيتم استدراك ومعالجة بعض الأمور في قانون المالية التكميلي على أن يكون جاهزا حسب رئيس الحكومة بعد أسبوعين ليتم عرضه ودراسته من قبل مجلس الوزراء برئاسة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة .

ولدى تفقده للجناح الخاص بالصين التي تشارك كضيف شرف في هذه الطبعة أكد الوزير الأول أن جامع الجزائر الأعظم سيتم افتتاحه قبل نهاية السنة الجارية ملمحا للشركاء الصينيين على ضرورة تسريع وتيرة إتمام الأشغال الجارية في مشروع الصرح الديني لرئيس الجمهورية .

وعبر الوزير الأول لأول مرة عن رضاه على المستوى الذي بلغه الاقتصادي الجزائري سواء كان قطاع عموميا أو خاصا مبرزا أن الاقتصاد الوطني أصبح متنوعا وله مكانة خاصة باعتراف عديد المتعاملين الأجانب.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم