الرئيسية 5 اتصال 5 أويحي يستقبل غول: لا نضغط على بوتفليقة!

أويحي يستقبل غول: لا نضغط على بوتفليقة!

وليد أشرف

نفى الوزير الأول أحمد أويحيى والأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، أن تكون لقاءات أحزاب الموالاة تشكل ضغطا على الرئيس عبد العزيز بوتفليقة للترشح لعهدة خامسة.

وقال أويحيى في ندوة صحفية على هامش لقاءه برئيس حزب تجمع أمل الجزائر عمر غول اليوم الاثنين 6 أغسطس، “لا أظن أن بوتفليقة شخص يرضخ للضغوط، عبرنا عن مواقفنا بكل افتخار وكل عزيمة، وأنا متفائل أنه في الأسابيع المقبلة سيزداد عدد المناشدين لعهدة خامسة”.

وجدد كل من حزب التجمع الوطني الديمقراطي وتجمع أمل الجزائر، نداءهما لرئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، من أجل الاستمرار في خدمة الجزائر واستقرارها.

وقال، أحمد أويحيى، إن أحزاب الأغلبية تدافع عن خيارها المتمثل في دعم عهدة خامسة للرئيس بوتفليقة في رئاسيات ربيع 2019 ، وهي تعمل وفق خطة مشتركة في هذا المسعى من اجل مواصلة مسيرة التنمية والاستقرار التي تنعم به الجزائر في محيط دولي مكهرب.

وفي رده على الأطراف التي اتهمت أحزاب الموالاة بالضغط على الرئيس عبد العزيز بوتفليقة من اجل الاستمرارية في قصر الرئاسية ، أكد ذات المتحدث أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة ليس بالرجل الذي يخضع للضغوط.

وكشف الوزير الأول في ثاني لقاء يعقده بحزب مساند لبرنامج رئيس الجمهورية بعد لقائه بالأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس انه سيعقد سلسلة من اللقاءات الاخرى مع عديد الأحزاب الوطنية من اجل رسم خطة تحسبا للرئاسيات القادمة.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم