الرئيسية 5 الأخبار 5 أيمن الظواهري يدعو لإسقاط عائلة أل سعود

أيمن الظواهري يدعو لإسقاط عائلة أل سعود

الجزائر اليوم

دعا أيمن الظواهري زعيم تنظيم “القاعدة” الإرهابي، في تسجيل صوتي مدته 7 دقائق، إلى مهاجمة المملكة العربية السعودية ردا على الإعدام الجماعي.

وذكرت صحيفة “الاندبيندنت” البريطانية، أن زعيم تنظيم “القاعدة” نشر تسجيل صوتي بعنوان “آل سعود قتلة المجاهدين” مدته سبع دقائق، يحث فيه على الإطاحة بأسرة آل سعود الحاكمة، ودعا أيضا لمهاجمة “الصهاينة والصليبيين” أي إسرائيل ودول الغرب.

وقال الظواهري مخاطبا الشعب السعودي: “لماذا لا تهبون وانتم أبناء القبائل العزيزة الأبية التي تستهين بالموت لدفع الظلم والذل أتخشون قوات النظام السعودي وجيشه وأمنه”؟

وتابع الظواهري:” إخواني الكرام لماذا تصبرون على حكم آل سعود وهو من أسوأ نظم الحكم فسادا سرق أموالكم وعاث بها فسادا وسلم ثروات المسلمين لأعدائهم بأبخس الأثمان”.

وأضاف “خير ثأر لإخوانكم أن تنكلوا في التحالف الصليبي الصهيوني فتتبعوا مصالحه حيث استطعتم لأن أكثر ما يؤلم آل سعود هو أن يضرب أسيادهم فيبحثوا عن خادم جديد لهم”.

وذكّر الظواهري رجال الدين في المملكة “بدورهم في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في وجه هذا النظام المرتد المعادي للمسلمين والحامي لسرقات الغرب ثرواتهم”، في إشارة إلى الأسرة الحاكمة في السعودية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم