الرئيسية 5 اتصال 5 أ.أس.أل فرنسا تضمن رحلات باتجاه الجزائر الصيف القادم

أ.أس.أل فرنسا تضمن رحلات باتجاه الجزائر الصيف القادم

ريم بن محمد

ستضمن شركة أ.أس.أل للطيران فرنسا رحلات باتجاه الجزائر العاصمة و وهران الصيف القادم، انطلاقا من مطار تولون-اياري حسبما أعلنته اليوم الأربعاء 14 فبراير، الشركة التي تعد فرعا للمجمع الدولي أ.أس.أل للطيران هولدينغ.

وتمت الإشارة إلى أن شركة أ.أس.أل للطيران فرنسا ستضمن رحلات باتجاه الجزائر العاصمة من 6 يوليو إلى 14 سبتمبر 2018 بوتيرة رحلة أسبوعية يوم الجمعة على  الساعة الثامنة صباحا (8سا00د) ورحلات باتجاه وهران من 2 يوليو إلى 10 سبتمبر 2018 بوتيرة رحلة أسبوعية يوم الاثنين بمنتصف النهار (12سا00د).

وستبرمج رحلات الإياب باتجاه تولون انطلاقا من الجزائر العاصمة على الساعة التاسعة والنصف صباحا (9سا30د) و من وهران على الساعة الواحدة زوالا (13سا00د).

وأوضحت الشركة أن الرحلات باتجاه الجزائر ستستفيد من تطبيق تسعيرة تبدأ انطلاقا من 71 يورو بالنسبة لرحلة الذهاب العادي (حوالي 9.800 دج).

وكانت شركة أ.أس.أل للطيران فرنسا قد أعلنت في ديسمبر الفارط بأنها قررت تعزيز رحلاتها على خط باريس/شارل ديغول (رواسي)-الجزائر العاصمة التي تضمنها طوال السنة من خلال رفع وتيرتها خلال الصائفة إلى خمس رحلات أسبوعية ما بين يومي الاثنين والجمعة.

وبخصوص خطها باريس-شارل ديغول (رواسي)-الشلف تشير الشركة إلى أنه سيتم ضمانها كل يوم اثنين خلال فترة الذروة بفصل الصيف ما بين شهري يوليو وسبتمبر موضحة أنها خصصت عرض أسعار مرن للاستجابة لحاجيات زبائنها.

وتتضمن عروضها رحلات ذهاب عادي وذهاب وإياب مع أو دون أمتعة وقابلة للتعديل أو لا وقابلة للتعويض أو لا مع إمكانية “التوفيق بين مختلف الخيارات”خاصة وأنه قد تم فتح عمليات الحجز ابتداء من شهر يناير على الموقع الالكتروني للشركة.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم