الرئيسية 5 اقتصاد وأعمال 5 إدارة ونقابة جازي توقعان الاتفاقية الجماعية للمؤسسة

إدارة ونقابة جازي توقعان الاتفاقية الجماعية للمؤسسة

أحمد أمير

قامت إدارة متعامل الهاتف النقال جازي ممثلة برئيسها التنفيذي فينشانزو نيشي والشريك الاجتماعي للمؤسسة ممثلا بالأمين العام للنقابة، هشام خيشان بالإمضاء على الاتفاقية الجماعية للشركة، الخميس 17 ديسمبر 2015 بمقر الشركة بالدار البيضاء بحضور ممثلين عن المركزية النقابية وعدد من مسؤولي الصندوق الوطني للاستثمار وإطارات من الشركة.

وتضمنت الاتفاقية الجماعية حسب بيان تلقت “الجزائر اليوم” نسخة منه، حقوق وواجبات العمال حسب ما هو معمول به في القانون الجزائري.

وقد مرت الاتفاقية بعدة مراحل من المفاوضات قبل الوصول إلى صيغتها النهائية، وتحلى الشريك الاجتماعي في جميع المراحل بروح المسؤولية وعيا منه بالدور الذي عليه أن يلعبه في تطوير المؤسسة وفي إشراك العمال وانخراطهم  في إستراتيجية الشركة خاصة في هذه المرحلة التي تعرف عدة تغييرات تكنولوجية واقتصادية هامة.

وأضاف البيان، أن جازي متعامل الهاتف النقال في السوق الجزائرية، يطمح من خلال الاتفاقية إلى تحقيق نفس الأهداف من ناحيتها، قناعة منها أن راحة العمال وانسجامهم هو ضمان للسير الحسن لهياكل الشركة مما يوفر لها مردودية أعلى.

وعبر الرئيس التنفيذي لجازي، فينشانزو نيشي عن رضاه عن مجرى المفاوضات وعن النتيجة التي آلت إليها والتي ستجعل الشركة أقوى مما كانت عليه كما شكر جميع الشركاء والسلطات التي رافقت المشروع وسهرت على سيره في أحسن الظروف.

كما شكر الشريك الاجتماعي بدوره إدارة المؤسسة على روح المسؤولية التي تحلت بها للوصول إلى هذا الاتفاق كما شكر كل من وزيرة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال السيدة إيمان  هدى فرعون على دعمها للمشروع كما شكر مسؤولي الإتحاد العام للعمال الجزائريين وعلى رأسهم السيد عبد المجيد سيدي سعيد وكل الأطراف التي ساهمت من قريب أو من بعيد في إنجاح الاتفاقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم