الرئيسية 5 الجزائر 5 إرهابيان يسلمان نفسيهما للجيش بقسنطينة

إرهابيان يسلمان نفسيهما للجيش بقسنطينة

الجزائر اليوم
 بفضل مجهودات قوات الجيش الوطني الشعبي ومصالح الأمن، سلم إرهابيان نفسيهما على مستوى القطاع العملياتي لقسنطينة بالناحية العسكرية الخامسة، بحوزتهما مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف ومسدس آلي وكمية من الذخيرة.
 وأشارت وزارة الدفاع في موقعها الرسمي اليوم الاثنين 30 نوفمبر 2015، إلى  توقيف مهرب ببئر العاتر بالقطاع العملياتي لتبسة بحوزته مسدسين آليين.
وأضاف ذات المصدر انه في إطار محاربة الإرهاب وتبعا لعملية البحث والتمشيط قرب بلدية أغريب شمال مدينة عزازقة، والتي مكنت من القضاء على إرهابيين اثنين واسترجاع مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لتيزي وزو بالناحية العسكرية الأولى، أمس الأحد 29 نوفمبر 2015، من كشف وتدمير 16 مخبأ مهيأ وثلاث قنابل تقليدية الصنع ومعدات تفجير ومواد غذائية وأدوية وهواتف نقالة وأغراض أخرى.
وبإقليم الناحية العسكرية الثانية، أوقف عناصر الدرك الوطني بوهران وغليزان ستة تجار مخدرات، فيما ضبطوا كمية من الكيف المعالج تُقدر بـ60 كيلوغراما وأربع  سيارات سياحية. كما أحبط عناصر حرس الحدود لتلمسان محاولة تهريب كمية كبيرة من الوقود تقدر بـ 27515 لترا، فيما تم حجز أربع سيارات سياحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم