الرئيسية 5 اتصال 5 إطلاق عالمي لهاتف Allure M3: كوندور يصل إلى فرنسا بأول هاتف ذكي

إطلاق عالمي لهاتف Allure M3: كوندور يصل إلى فرنسا بأول هاتف ذكي

فريد فرح

أعلنت الشركة الجزائرية للإلكترونيات كوندور، من قصر شايلو في باريس ، أمام أكثر من 500 ضيف، إطلاق هاتفها الذكي الجديد “Allure M3” في جميع أنحاء العالم.  

كان ذلك خلال حفل كبير نُظِّم في قصر شايلو في باريس (فرنسا) المرموق، حيث قدم الرائد في السوق الجزائرية للهواتف المتنقلة، بحضور مسؤولين فرنسيين وأوروبيين لقطاع الهاتف المحمول والصحفيين وضيوف العلامة التجارية، أحدث هواتفه الذكية الراقية المجهزة بحلول التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد، والذي يتم تسويقه في فرنسا منذ الخميس الماضي مقابل 299 يورو وسيتم توزيعه في الجزائر في ثلاثة إصدارات في شهر أوت بداية من 39.900 DA.

وقال عبد الرحمن بن حمادي، رئيس مجلس إدارة كوندور. لقد “جذب هذا الحفل اهتمام أكثر من 500 ضيف وحاضرين كان لهم ردود فعل إيجابية حول خبرتنا في تصنيع الأجهزة المحمولة وتوزيعها وتسويقها. لقد تمكنا من التركيز على سياسة الانتشار الدولي من خلال شراكات متميزة في فرنسا ودول أوروبية أخرى حيث توجد جالية مغاربية وأفريقية حاضرة بقوة “. وأضاف بن حمادي: “لتمييز نفسها عن المنافسة، تصل كوندور إلى فرنسا كشريك وتظهر مع هذا الاحتفال الكبير أن الشركة قادرة على تحسين صورة علامتها التجارية في العالم واكتساب القدرة التنافسية”.

يجمع الهاتف الذكي الجديد لشركة كوندور، التي أصبحت العلامة التجارية الرائدة، بين الأداء العالمي والشاشة الكبيرة والكاميرا المزدوجة التي تقدم للمستهلكين المميزين الهاتف الذكي الأكثر تقدمًا في فئته، ويعبر عن طموح العلامة التجارية الجزائرية في فرض نفيها في السوق الفرنسية التي تتميز باختراق قوي من الإنترنت عبر الهاتف النقال.

25 مليون هاتف تم بيعه منذ عام 2014

“طموح كوندور هو بيع 2 مليون وحدة في أوروبا بحلول عام 2019. نستفيد من الخبرة المكتسبة في الجزائر ، سوقنا المحلية الناشئة، وفي جميع أنحاء أفريقيا، حيث قمنا بتسويق أكثر من 25 مليون هاتف ذكي منذ عام 2014 “، يضيف فارس الموسلي، مدير كوندور في فرنسا. في القائمة، تتوفر العديد من الميزات المبتكرة لجذب المستخدمين النوعيين.

يتميز كوندور Allure M3 بشاشة كبيرة تعمل بتقنية IPS LCD مقاس 6.2 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19: 9 ودقة Full HD 2246 × 1080 بكسل والتباين العالي 1500: 1.

ويظهر الحجم الكبير للشاشة، التي لم يكن لها تأثير ضار على وزنها وسمكها، أن كوندور تسعى للتميز عن المنافسة بأحجام شاشة غير عادية. تشغل البلاطة 86٪ من السطح الأمامي للهاتف الذكي: “من الصعب تصديق أن هذا الهاتف الذكي يباع فقط بـ 39،900 DA. وأكثر من ذلك، فإن المصنع الجزائري يتبع تطور السوق الدولية للهواتف المتنقلة واختارت معيار الشاشات الجديدة على شكل U- منذ إطلاق آي فون X، والذي لديه ميزة سطح أكبر عرض مفيد، دون زيادة حجم الشاشة ، مما يسهل تكامل حلول التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد على Android. معيار تم تبنيه من قبل العديد من الشركات المصنعة.

وقال أليون سيللا ، مدير التسويق في كوندور فرانس: “يتميز هاتف كوندور Allure M3 بتقنية عالية تتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مشاهدة ثرية والاستفادة الكاملة من تطبيقات الهاتف المحمول”. هذا الهاتف الذكي 4G وبطاقة SIM مزدوجة، يتضمن الشاشة الأولى مع الذكاء الاصطناعي (AI). إنه قوي ومقاوم للغاية بفضل بزجاج كورنينج غوريلا. تستغل هذه المادة القدرة على استبدال أيونات الصوديوم من الزجاج مع أيونات البوتاسيوم لخلق طبقة واقية رقيقة وتحمل الصدمات. بشكل أفضل، تسمح هذه الطبقة للهاتف النقال بمقاومة الخدوش. من الناحية الفنية ، يضم Condor Allure M3 ذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت. سعة تخزينه 64 جيجابايت (قابلة للتوسيع حتى 128 جيجابايت عبر microSD). تجدر الإشارة إلى أن هناك نسخة من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 غيغابايت و 128 جيجابايت للتخزين أيضًا، ولكن متوفر فقط في الجزائر. وهو يدعم جميع شبكات المحمول ، بما في ذلك G4 / LTE.

في ملعب الكبار

تم تجهيز أحدث عضو في عائلة Condor Allure بكاميرا 16 و 5 ميغابيكسل على الظهر، مما يتيح للمستخدمين الحصول على صور أفضل للعمل: عمق محسّن ومسافات أفضل تحليلا. يمكن للكاميرا المزدوجة أيضًا تشغيل تأثير Bokeh.

إن كوندور Allure M3 هو هاتف نقال لا يختلف عن أحدث الهواتف الذكية من سامسونج أو أبل. يضم أحدث نظام التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد. يعمل هذا النظام تحت تقنية Face Unlock 3D ، ويعمل جزئياً بفضل مستشعر الأشعة تحت الحمراء الذي يعمل في الظلام الدامس.

“يتميز هاتف Allure M3 بتقنية التعرف على الوجوه ثلاثية الأبعاد لتحسين الأمان. وهو يعمل بالذكاء الاصطناعي. ويتم استخدام الملايين من نقاط الأشعة تحت الحمراء بثلاثة أبعاد على وجه المستخدم للسماح بإلغاء قفل الهاتف بأمان.

وقال مدير التسويق في كوندور فرنسا إن هذا المبدأ الأمني ​​يعززه على الجزء الخلفي قارئ البصمات.

يعمل الهاتف الذكي الجديد تحت أحدث إصدار من Android 8.1 Oreo. وهي مزودة بشريحة ذات ذكاء اصطناعي. يعمل مع أحدث معالج MediaTek Helio P60 ، المصمم لتحسين تجربة الذكاء الاصطناعي والألعاب ووظائف الكاميرا. تم تصميم الواجهة لتحقيق أقصى استفادة من محتوى الوسائط المتعددة مع توفير البيانات على الفور. اختارت كوندور تقنية الشحن التعريفي لإعادة شحن البطارية (3050 مللي أمبير في الساعة) ، بالإضافة إلى الشحن السلكي السريع عبر منفذ USB-C.

وبفضل الحلول الجديدة للأجهزة والبرامج ، التي تتكيف بشكل جيد مع مفهوم الهاتف الذكي، يصبح Allure M3 أول هاتف ذكي من Condor مجهز بالذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى Allure ، ستقوم كوندور بتسويق الهواتف الذكية من نوع Griffe و Plume في فرنسا. كما تم طرح هواتف Condor على متجر Amazon.com و Welcom.com. كما تخطط الشركة لفتح “متاجر كوندور” في فرنسا وتوظيف فريق من 50 شخصًا مخصصًا لقسم الهاتف المحمول خلال الأشهر الـ 12 المقبلة.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم