الرئيسية 5 اقتصاد وأعمال 5 إقالة مديرين جهويين لمؤسسة الترقية العقارية

إقالة مديرين جهويين لمؤسسة الترقية العقارية

أحمد أمير

أنهى وزير السكن والعمران والمدينة عبد المجيد تبون، الأحد 25 ديسمبر، مهام مديرين جهويين للمؤسسة الوطنية للترقية العقارية بسبب النتائج الضعيفة في أداء المهام الموكلة لهما.

وأعلنت وزارة السكن والعمران، في بيان لها، أن الأمر يتعلق بكل من المدير الجهوي للغرب عبد القادر مولاي والمدير الجهوي للشرق تكنوين خليل.

ويدخل الإجراء بحسب البيان، في إطار الانسجام مع الاستحقاقات القادمة للمؤسسة الوطنية للترقية العقارية مع مكتتبي صيغة الترقوي العمومي للشروع في توزيع هذا النمط من السكنات.

 

فتح 8 مواقع جديدة للمكتتبين

وكشف البيان، أن المؤسسة الوطنية للترقية العقارية ستشرع بفتح مواقع جديدة لمكتتبي سكنات صيغة الترقوي العمومي الذين لم يختاروا بعد مواقعهم حيث يمكن للمكتتبين الولوج إلى الموقع الإلكتروني للمؤسسة من أجل اختيار أحد المواقع.

ويتعلق الأمر بكل من مواقع بورعدة (الرغاية) وبرج البحري وبرج الكيفان وأولاد فايت والسويدانية ودرارية وجنان نوار اللوز والقبة.

وأضاف البيان أن وزير السكن والعمران أشرف أشرف بمقر الوزارة على إجتماع ضم الإطارات المركزية للوزارة و إطارات من الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره “عدل” والمؤسسة الوطنية للترقية العقارية وكذا مديرين مركزيين وجهويين لهاتين المؤسستين، وتناول

الإجتماع عرض حصيلة تطورات مشاريع الإنجاز في مختلف مشاريع صيغة “عدل” وسكنات صيغة الترقوي العمومي حيث شدد الوزير في تعليمات صارمة وجهت للإطارات بضرورة تحقيق الوفاء بالإلتزامات.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم