الرئيسية 5 اتصال 5 إل جي تحصل على جوائز الابتكار بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019

إل جي تحصل على جوائز الابتكار بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019

*كاميرات الهاتف الذكي V40 الخمس من إل جي تنال جائزة أفضل ابتكار

 

اعترافا من جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA ™) بابتكارات شركة إل جي إلكترونيكس الرائدة في مجال التكنولوجيا والتصميم، أسندت لها جوائز الابتكار بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES® 2019 – ويعود الفضل لهذه الانتصارات والجوائز المتعددة للهواتف الذكية الرائدة، والأجهزة القابلة للارتداء، وأجهزة تلفزيون أوليد LG OLED، ومكبرات الصوت والأجهزة المنزلية.

وللعام السابع على التوالي، تحظى الهواتف الذكية الرائدة، وأجهزة تلفزيون أوليد LG OLED والأجهزة المنزلية، بجوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للابتكار، وهو اعتراف رسمي من قبل مصنّعي أحدث المنتجات المبتكرة الحاضرين في معرض التكنولوجيا الاستهلاكية السنوي المعروف باسم CES®. وستحصل إل جي على أعلى تكريم من جمعية تكنولوجيا المستهلك CTA، وجائزة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لأفضل الابتكارات، بفضل هاتفها الذكيّ LG V40 ThinQ ومنتج السماعات الجديد المبتكر اللذان سيتم تقديم كلاهما في معرض 2019 ومن المؤكّد أن تحقّق نجاحا باهرا لدى الجمهور.

ومن بين أجهزة شركة إل جي إلكترونيكس الفائزة بجوائز CES 2019 للابتكار، نجد الهواتف الذكيّة LG V40 ThinQ ، و LG G7 ThinQ وساعة إل جي W7. كما حظيت منتجات أخرى بجوائز في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية  CES 2019، ومنها أجهزة الغسيل المتطورة الجديدة، وأجهزة التلفزيون المتطورة، وأنظمة الصوت، وأجهزة الكمبيوتر وغيرها، وجميعها موجودة  في معرض CES 2019.

وبرعاية جمعية تكنولوجيا المستهلك CTA وتأييد جمعية المصممين الصناعيين في أمريكا، تسلط جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للابتكار الضوء على تقدم المنتجات عبر التصميم التقني والهندسي.  ويتم اختيار الجوائز سنوياً من قبل لجنة من المصممين والمهندسين والصحفيين المحترفين الذين يقيّمون الابتكارات المقدّمة باعتماد مجموعة متنوعة من المعايير، والتي تشمل القيمة لدى المستخدم والجمالية والتصميم المبتكر والجودة والمساهمات في جودة الحياة.

ومن المنتظر أن يتمّ الإعلان عن القائمة الكاملة للجوائز المسندة لإل جي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية  CES 2019 للابتكار، بما في ذلك جائزة أخرى لأفضل ابتكار، خلال المؤتمر الصحفي لإل جي بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية  CES في حدود الساعة 08:00  بتوقيت المحيط الهادي يوم 7 يناير2019 في لاس فيغاس.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم