الرئيسية 5 اتصال 5  إل جي تعرض إل جي  G7 One و إل جي   G7 Fit بميزات ذكية 

 إل جي تعرض إل جي  G7 One و إل جي   G7 Fit بميزات ذكية 

خلال دورة 2018 لمعرض إيفا ببرلين، ستقوم شركة إل جي الكترونيكس بعرض  إضافتين مثيرتين إلى سلسلة G7 من الهواتف الذكية، وذلك مع هاتف LG G7 One و LG G7 Fit. وبناء على الخصائص المميّزة للهاتف الذكيّ LG G7 ThinQ، سيوفر كل من هذين الهاتفين الجديدين توازنًا بين المزايا المتميّزة والأسعار الاستثنائية لفائدة العملاء المميزين.

ويتّجه اهتمام العديد من المستهلكين اليوم إلى الهواتف الذكية الرائدة القديمة التي يُنظر إليها على أنها تقدم قيمًا أفضل مقارنة بأحدث الطرازات من الفئة المتوسطة. فهؤلاء العملاء لا يرضون بالمكونات المتواضعة ، ولكنهم لا يرغبون أيضًا في دفع تكاليف الميزات الإضافية في بعض الهواتف المتميزة اليوم التي لن يستخدموها مطلقًا. و لذلك فإنّ التحدّي يتمثّل في العثور على الهاتف الذكي الذي يوفّر التوازن المناسب.

هاتف إل جي  G7 One

هاتف LG G7 One هو أول هاتف من إل جي  يعمل بنظام Android One الذي يضمّ أفضل تجارب وخبرات الهواتف الذكية للشركة مع أحدث ابتكارات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية من غوغل. وتم  تصميم هاتف LG G7 One ليكون واحدًا من أكثر الهواتف الذكية المتعدّدة الاستخدامات في السوق اليوم والتي تعمل بنظام Android One. وقد تمّ تجهيز هاتف LG G7 One بالمنصة المتنقلة الموثوق بها  Qualcomm Snapdragon 835 التي تم ضمّها إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية  سعة32 جيجابايت. ويتميز هذا الجهاز بتصميم جمالي زجاجي كامل هو نفس تصميم هاتف LG G7 ThinQ مع حافة معدنية مصقولة لمظهر أنيق ورفيع مصنّف IP68 في معيار مقاومة الغبار والماء.  ويشتمل هذا الهاتف الذكي على شاشة LCD FullVision بقياس 6.1 إنش بدقة 1440×3120 بيكسل وداعمة لنسبة العرض 19.5:9، مع معالج Snapdragon 835 من كوالكوم ثماني الأنوية مع حافة سفلية رقيقة، وهي ميزات تعمل على استكمال الطراز المتميز الذي يبحث عنه المستهلكون الأذكياء.

ويعمل هاتف LG G7 One بنظام Oreo  8.1 Android ويقتصر على التطبيقات الأكثر أهمية، مما يوفر للمستخدمين تجربة سلسة وسريعة مع الهاتف الذكي. ويقوم الهاتف تلقائيًا بتحسين نشاط الخلفية بالنسبة إلى أهم العمليات لزيادة عمر البطارية. ويمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى تجربة الذكاء الاصطناعي الغنية لمساعد غوغل عن طريق النقر على الزر المخصص على جانب الهاتف. وسيتلقى أول هاتف لإل جي يعمل بنظام التشغيل Android تحديثات سلامة منتظمة باستخدام ميزة الحماية المضمّنة في  غوغل بلاي لضمان راحة البال التامة.

كما يحتوي هاتف LG G7 One على غوغل لانس، وهي طريقة بحث جديدة  لغوغل تقوم على استخدام  تقنية الابصار الحاسوبي وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. ويمكن للمستخدمين، انطلاقا من مساعد غوغل وصور غوغل، البحث عن معلومات حول بعض الأشياء أو تحديد نص أو زيارة مواقع الويب أو تضمين بطاقات العمل في  قائمة جهات الاتصال أو إضافة أحداث جديدة إلى الرزنامة أو البحث عن عنصر في قائمة مطعم دون الحاجة إلى أيّ كتابة.

ويستخدم المزيد من المستهلكين الهواتف الذكية كأجهزة أساسية للاستمتاع بالموسيقى والأفلام. ويعتبر هاتف ال جي G7 One رفيقا مثاليا للترويح عن النفس والاسترخاء بفضل نظام المحول الرقمي التناظري Hi-Fi Quad DAC ذو 32 بت للحصول على صوت رائع  وخاصة عندما يقترن بسماعات أذن ذات جودة عالية. كما يقدم هاتف LG G7 One صوتًا افتراضيًا ثلاثي الأبعاد لكل المحتوى الذي يصل إلى حدود 7.1 قناة  صوتية مع مكبرات صوت DTS: X.

أما بالنسبة إلى أولئك الذين يفضلون الاستماع إلى الموسيقى بدون سماعات، فإن هاتف LG G7 One يتميز أيضًا بسماعة Boombox Speaker الفريدة التي تستخدم المساحة الداخلية للهاتف كغرفة رنين لتقديم  ضعف ما تقدمه الهواتف الذكية التقليدية من الباص والأصوات. عند وضع الهاتف على سطح أو مربع صلب، تعمل غرفة الرنين كمكبر صوت لتضخيم تأثير الجهير بشكل أكبر. وستتم لأول مرّة إضافة كاميرا تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لهاتف LG V30S مع تحديث ستقع إضافته في وقت لاحق من هذا العام.

 

هاتف إل جي G7 Fit

تم تصميم  هاتف إل جي G7 Fit لسد الفجوة بين الطرازات من الفئة المتوسطة و الطرازات الرائدة، مما يوفر قيمة وأداء استثنائيّين بالإضافة إلى الميزات والابتكارات الرئيسية الموجودة في  هاتف إل جي G7 ThinQ.  كما يضمّ هذا الهاتف معالج Snapdragon 821 من كوالكوم، إلى جانب 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و سعة 32/64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، و شاشة LCD FullVision بقياس 6.1 إنش بدقة 1440×3120 بيكسل المزوَّدة بشاشة LCD فائقة السطوع الرائدة في القطاع من إل جي القادرة على تقديم 1000  نيت من السطوع.

ويقدم هاتف إل جي G7 Fit ، مثل هاتف إل جي G7 ThinQ ، مزايا فائقة وذكيّة مثل الكاميرا المزودة بالذكاء الاصطناعي، و نظام المحول الرقمي التناظري Hi-Fi Quad DAC ذو 32 بت، و   سماعة Boombox Speaker و مكبرات صوت DTS: X  ذات الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد. وتتيح الكاميرا المزودة بالذكاء الاصطناعي للمستخدمين الاختيار بين ثماني فئات للتصوير – شخص، طعام، حيوان أليف، منظر طبيعي، مدينة، زهرة، شروق وغروب الشمس – للحصول على لقطات محسنة تمامًا إلى جانب ثلاثة خيارات تأثيرات لمزيد من إضفاء الطابع الشخصي على الصور.

وصرّح السيد ها جونغ-أوك، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة الأعمال في شركة إل جي للاتصالات النقالة أنّه ” قد تم تصميم كل من هاتف إل جي G7 One وإل جي G7 Fit للسماح لمجموعة أكبر من المستهلكين بالاستمتاع بهواتفنا الذكيّة التي تتمتع بميزات ذات مستوى رائد ومعترف به”. وأضاف: “انطلاقا من مستوى النضج الذي بلغه نظام الهواتف الذكية البيئي، فإنّه لم يعد من الكافي مجرد عرض هواتف ممتازة و أخرى من الفئة المتوسطة، ذلك أنّه يوجد طلب متزايد على الفئات التي تتوسّط هذين المنتجين.”

وسيتمكن زوار جناح إل جي خلال دورة 2018  من معرض إيفا ببرلين بالرواق 18 في الفترة الممتدة من 31 أغسطس إلى 5 سبتمبر من تجربة هواتف ال جي G7 One و G7 Fit والحصول على المزيد من المعلومات الخاصة بها. وسيتم الإعلان عن الأسعار وتفاصيل الشراء الأخرى محليًا عند توفّر هذه المنتجات.

 

المواصفات الرئيسية*:

 

هاتف إل جي  G7 One

  • الشرائح: المنصة المتنقلة Qualcomm® Snapdragon ™ 835
  • العرض: شاشة LCD فائقة السطوع 19.5:9   بقياس 6.1 إنش QHD+  بدقة 1440×3120 بيكسل
  • الذاكرة: ذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 جيجابايت 64   /  جيجابايت تخزين فلاش عالمي 2.1 ROM  /   مايكرو إس دي(أكثر من 2 تيرابايت)
  • آلة تصوير:
  • خلفية: زاوية قياسية 16 ميغا بكسل (F1.6 / 71 °)
  • أمامية: زاوية عريضة 8 ميجابكسل (F1.9 / 80 °)
  • البطارية: 3000mAh
  • نظام التشغيل: Android 8.1 Oreo (Android One)
  • الحجم: 153.2 × 71.9 × 7.9 مم
  • الوزن: 156غ
  • الشبكة: LTE / 3G / 2G
  • إمكانية الاتصال: الوايف فاي       a, b, g, n, ac  802.11 / بلوتوث 5.0 BLE / NFC / USB من فئة C 2.0 (متوافق  3.1)
  • اللون: أورورا الجديد أسود / أزرق مغربي جديد
  • مواصفات أخرى: كاميرا ذات ذكاء اصطناعي † / كاميرا ساطعة / مكبر صوت Boombox     32/ غوغل لانس/ مكبر صوت     / DTS: X 3D صوت محيطي Hi-Fi Quad DAC /   معيار IP68 لمقاومة الغبار والمياه /  ميزة HDR10 / مفتاح مساعد غوغل / التعرف على الوجوه / مستشعر بصمات الأصابع / تكنولوجيا الشحن السريع  كوالكوم 0.3 /  الامتثال للمعيار العسكري للمقاومة MIL-STD 810G/  راديو إف إم

 

هاتف إل جي G7 Fit

  • الشرائح: المنصة المتنقلة 21 Qualcomm® Snapdragon ™ 8
  • العرض: شاشة LCD فائقة السطوع 19.5:9   بقياس 6.1 إنش QHD+  بدقة 1440×3120 بيكسل
  • الذاكرة:
  • إل جي G7+ Fit: ذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 جيجابايت 64  /  جيجابايت تخزين فلاش عالمي 1 ROM  /   مايكرو إس دي(أكثر من 2 تيرابايت)
  • إل جي G7 Fit: ذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 جيجابايت 32 /  جيجابايت تخزين فلاش عالمي 1 ROM  /   مايكرو إس دي(أكثر من 2 تيرابايت)
  • آلة تصوير:
  • خلفية: زاوية قياسية 16 ميغا بكسل (F1.6 / 71 °)
  • أمامية: زاوية عريضة 8 ميجابكسل (F1.9 / 80 °)
  • البطارية: 3000mAh
  • نظام التشغيل: Android 8.1 Oreo (Android One)
  • الحجم: 153.2 × 71.9 × 7.9 مم
  • الوزن: 160غ
  • الشبكة: LTE / 3G / 2G
  • إمكانية الاتصال: الوايف فاي       a, b, g, n, ac  802.11 / بلوتوث 4.2 BLE / NFC / USB من فئة C 2.0 (متوافق  3.1)
  • اللون: أورورا الجديد أسود / بلاتين رمادي جديد
  • مواصفات أخرى:  شاشة عرض ثانية جديدة/كاميرا ذات ذكاء اصطناعي  / مكبر صوت Boombox     / غوغل لانس/ كيولانس/مكبر صوت     / DTS: X 3D صوت محيطي Hi-Fi Quad DAC /   معيار IP68 لمقاومة الغبار والمياه /  ميزة HDR10 /  التعرف على الوجوه / مستشعر بصمات الأصابع / تكنولوجيا الشحن السريع  كوالكوم 0.3 /  الامتثال للمعيار العسكري للمقاومة MIL-STD 810G/  راديو إف إم
إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم