الرئيسية 5 اتصال 5 إل جي يكشف عن هاتفه الذكي جي 7 أوائل شهر مايو
ال جي
ال جي

إل جي يكشف عن هاتفه الذكي جي 7 أوائل شهر مايو

سمير بن عبد الله

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس أنّها سوف تكشف رسميّا عن هاتفها الذكيّ AI Premium G7 ThinQ يوم 2 مايو القادم في مدينة نيويورك ويوم 3 مايو في سيول. وأوضح البيان الصادر اليوم عن الشركة ويحوز موقع “الجزائر اليوم ” على نسخة منه انه ستنظّم إل جي فعاليات إعلامية لتقديم هاتفها الذكيّ الجديد  G7 ThinQيوم 2 ماي (بتوقيت شرق الولايات المتحدة) بفضاء المتروبوليتان ويست في نيويورك ويوم 3 ماي (بتوقيت كوريا الرسمي) في بارك مول بسيول. سيكون هذا الهاتف الذكيّ أول هاتف من سلسلة G SERIES  يحمل علامة ThinQ،وهي علامة أحدثتها إل جي لتحديد جميع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، والأجهزة والخدمات المنزلية التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتقدّم للمستخدمين جملة من الفوائد العمليّة.

يعتبر هاتف إل جي الذكي G7 ThinQ نسخة مطوّرة من هاتفها الذكيّ LG V30S ThinQ، باعتباره أول هاتف ذكيّ لإل جي يُوظّف تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تمّ بفضلها تطوير الخصائص الأكثر استخداما بما في ذلك خاصية التعرّف على الصوت والرؤية الذكيّة  Vision AI لتحسين ملائمة الكاميرا. سيحسّن هاتف إل جي الذكي G7 ThinQ من عملية الترابط مع مبتكرات إل جي الأخرى مثل الأجهزة المنزلية، وأجهزة التلفزيون وغيرها من المنتجات.

أفاد السيد هوانج جيونج هوان، مدير شركة إل جي الكترونيكس للاتصالات النقالة: ” حان الوقت الآن لأن ينصبّ اهتمام المصنّعين على ما يحتاجه المستخدمون وما يطلبونه فعليّا من هواتفهم الذكيّة” وأضاف أنّ ”  شركة إل جي تواصل، من خلال هاتفها الذكي G7 ThinQ، الوفاء بتعهداتها المتعلقة بتحسين التكنولوجيات الأساسية للاستجابة إلى ما يحتاجه المستخدمون في حياتهم العمليّة من خلال دمج تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي التي لم تعد مجرّد مواصفات، بل هي جزء من تجربة المستخدمين.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم