الرئيسية 5 ملاعب 5 اتحادية كرة القدم تعقد جمعيتها العامة العادية يوم 27 فيفري

اتحادية كرة القدم تعقد جمعيتها العامة العادية يوم 27 فيفري

* الفدرالية حصلت على أزيد من 1200 مليار منذ 2010

يوسف محمدي

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الثلاثاء 7 فيفري، على موقعها الرسمي، عن عقد جمعيتها العامة العادية يوم 27 فيفري (سا 10.00) بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى (الجزائر).

ويتضمن جدول الأعمال العديد من النقاط حيث سيدرس أعضاء الجمعية العامة التقريرين الأدبي والمالي لسنة 2016 ومشروع ميزانية 2017 مع تنصيب اللجنة المكلفة بتحضير الانتخابات, وفق نفس المصدر.

وتنظم بعد الدورة العادية، الجمعية العامة الانتخابية، ولم يعلن بعد رئيس الاتحادية المنتهية ولايته محمد روراوة عن نيته في الترشح لعهدة أولمبية جديدة (2017 -2020).

ومعروف أن رئيس الاتحادية أعتاد على القيام بتفاهمات تحت الطاولة مع رؤساء الأندية لتزكيته في كل مرة برفع الأيدي بدون تقديم حصيلة أدبية ومالية حقيقة على الرغم من أن تمويل الرياضة الوطنية يتم من خلال المال العام عن طريق دعم مباشر للخزينة العمومية والشركات العمومية على غرار سوناطراك والخطوط الجوية الطاسيلي للطيران وموبيليس وغيرها.

ويأتي تجديد هياكل الفاف في ظروف خاصة تلت خروج المنتخب الجزائري من الدور الأول لكأس إفريقيا للأمم (كان-2017) التي احتضنتها الغابون.

وكشف مصدر رسمي لـ”الجزائر اليوم” أن إجمالي المبالغ المالية التي حصلت عليها الاتحادية منذ تأهل الجزائر إلى كأس العالم في جنوب إفريقيا في العام 2010 ناهزت 1200 مليار سنتيم أزيد من نصف المبلغ من شركات القطاع العام.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم