الرئيسية 5 ملاعب 5 اتحاد الجزائر يعود لتسيد الرابطة المحترفة الأولى

اتحاد الجزائر يعود لتسيد الرابطة المحترفة الأولى

خليل صالح
عاد اتحاد الجزائر لتسيد الرابطة المحترفة الأولى التي غاب عن منافساتها في الجولتين الماضيتين، حيث تغلب على مضيفه جمعية وهران بهدفين دون رد اليوم الجمعة، في المرحلة الثانية عشرة من المنافسة.
ورفع الاتحاد مجموع نقاطه إلى 25 نقطة ليبتعد في الصدارة بأربع نقاط عن اتحاد الحراش. علما انه يملك مباراتين مؤجلتين أمام شبيبة الساورة (24 نوفمبر) ومولودية الجزائر (22 ديسمبر). بينما تعقدت وضعية جمعية وهران بعدما ظل قابعا في المركز الخامس عشر قبل الأخير بعشر نقاط فقط. هذه المرتبة غير المريحة دفعت بأنصار الجمعية إلى مهاجمة المدرب كمال مواسة ومطالبته بالرحيل.
ونجح نصر حسين داي في فك عقدة وفاق سطيف حامل اللقب وتغلب عليه بهدف وحيد حمل توقيع مهدي بن علجية في الدقيقة الخامسة من المباراة. ويبدو أن حال ” النسر الأسود” حتى بعد ذهاب المدرب المحلي خير الدين ماضوي ومجيء السويسري ألان غيغر. ولم يفوت شبيبة الساورة  فرصة استضافته لسريع غليزان ليهزمه بهدفين نظيفين رفعا بهما معنوياته قبل استضافة اتحاد الجزائر الثلاثاء المقبل في مباراة مؤجلة عن الجولة العاشرة.
وفشل أمل الأربعاء المتذيل في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، عندما سقط في فخ التعادل 1-1  أمام ضيفه شبيبة القبائل.
وتستكمل مباريات المرحلة الـ12 غدا السبت، حيث يلتقي دفاع تاجنانت مع شباب قسنطينة، ومولودية الجزائر مع مولودية وهران، واتحاد البليدة مع شباب بلوزداد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم