الرئيسية 5 ملاعب 5 اتحاد بلعباس يرفض اللعب يوم الخميس: نقل مباراة نصر حسين داي-اتحاد بلعباس إلى 5 جويلية

اتحاد بلعباس يرفض اللعب يوم الخميس: نقل مباراة نصر حسين داي-اتحاد بلعباس إلى 5 جويلية

خليل صالح

قررت الجنة المنظمة لمسابقة كأس الجزائر لكرة القدم، نقل المباراة التي تجمع بين نصر حسين داي وضيفه اتحاد بلعباس إلى ملعب 5 جويلية بدلا من ملعب مصطفة تشاكر بمدينة البليدة مثلما كان مقررا في البداية.

وصرح علي مالك، رئيس اللجنة المنظمة لإذاعة البهجة الأربعاء 16 مارس:” بعد اتفاقي مع إدارتي نصر حسين داي واتحاد بلعباس، تم نقل تلك المباراة من ملعب مصطفى تشاكر (البليدة) إلى ملعب 5 جويلية (الجزائر) يوم الخميس 14 أبريل ابتداء من الساعة الخامسة”.

لكن جيلالي بن سنادة رئيس اتحاد بلعباس أعلن رفضه مواجهة النصرية يوم الخميس بدعوى التزام مشجعي الاتحاد بانشغالاتهم اليومية .

وقال بن سنادة لوكالة الأنباء الجزائرية ” تلقيت هذا الصباح (اليوم الأربعاء) مكالمة هاتفية من علي مالك، يخبرني ببرمجة اللقاء ليوم الخميس 14 ابريل بملعب 5 جويلية. لا أرفض اللعب بهذا المرفق الرياضي، بل أرفض اللعب خلال الأسبوع، لأن ذلك لا يرضي أنصارنا الذين يكون أغلبهم منشغلين بالتزاماتهم المختلفة”.

وكان قرار برمجة المباراة بملعب مصطفى تشاكر، تسبب في إثارة غضب أنصار  نصر حسين داي الذين خرجوا في مسيرات غاضبة معلنين رفضهم لهذا القرار ” المجحف” بحق فريقهم. وهو نفس الموقف الذي اتخذه اللاعبون وإدارة النادي”.

يشار أن نصف النهائي الثاني بين مولودية الجزائر واتحاد تبسة يلعب يوم السبت 16 افريل بملعب 5 جويلية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم