الرئيسية 5 اتصال 5 اتصالات الجزائر تكشف الستار عن عرضها الجديد”Idoom 4G”

اتصالات الجزائر تكشف الستار عن عرضها الجديد”Idoom 4G”

سمير بن عبد الله

حرصا منها على تلبية احتياجات زبائنها والاستجابة لتطلعاتهم، تطلق اتصالات الجزائر فئات تعبئة جديدة لأنترنت الجيل الرابع 4G بمزايا رائعة تسمح للزبائن الخواص بالتمتع الكامل بخدمة الأنترنت حيثما وجدوا وفي أي وقت شاؤوا.

وأوضح البيان الصادر اليوم عن الشركة و يحوز موقع الجزائر اليوم على نسخة منه أنه، من الآن فصاعدا، يستفيد الزبون الذي يقتني بطاقة تعبئة من فئة 1000 دج من حجم أولي سعته 15 جيغا أوكتيه، صالح لمدة شهر (01) واحد. وبعد استهلاك الحجم، يستفيد من الزبون من ولوج مجاني نحو شبكات التواصل الاجتماعي التالية : فايسبوك ، تويتر، سناب شات، إنستا غرام و لينكد إن و كذلك من ولوج مجاني نحو يوتوب ! (بتدفق مخفض).

كما أن الزبون الذي يقتني بطاقة تعبئة من فئة 2500 دج يستفيد من حجم أولي سعته 30 جيغا أوكتيه، صالح لمدة شهر (01) واحد. وبعد استهلاك الحجم، يستفيد من الزبون من نفاذ مجاني نحو شبكات التواصل الاجتماعي التالية : فايسبوك ، تويتر، سناب شات، إنستا غرام و لينكد إن و كذلك من ولوج مجاني نحو يوتوب ! (بتدفق مخفض).

أما فيما يخص بطاقة التعبئة من فئة 3500 دج، فإن الزبون يستفيد من حجم أولي سعته 40 جيغا أوكتيه، صالح لمدة شهر (01) واحد. وبعد استهلاك الحجم، يستفيد من الزبون من نفاذ غير محدود لشبكة الأنترنت بتدفق مخفض.

في حين أن بطاقة التعبئة من فئة 6500 دج تمكّن الزبون من الاستفادة من حجم أولي سعته 60 جيغا أوكتيه، صالح لمدة شهر (01) واحد. وبعد استهلاك الحجم، يستفيد من الزبون من نفاذ غير محدود لشبكة الأنترنت بتدفق مخفض.

ولتسهيل عملية تعبئة حساب 4G LTE، أصبح بإمكان الزبائن أن يقوموا بتعبئة حساباتهم باستعمال خدمة الموزع الصوتي بتشكيل الرقم 1500 وإدخال رقم 4G MSISDN ورمز التعبئة، حيث يتلقى الزبون رسالة صوتية تؤكد له نجاح العملية.

من خلال هذا العرض الجديد، تؤكد اتصالات الجزائر التزامها بخدمة زبائنها والاستجابة لطلباتهم وتطلعاتهم من خلال مرافقتهم نحو الولوج إلى العصر الرقمي مع التمتع بمزايا الإبحار على شبكة الأنترنت في أي مكان وفي كل وقت.

لمزيد من المعلومات، تدعو اتصالات الجزائر زبائنها الكرام إلى التقدم إلى أقرب وكالة تجارية أو الدخول إلى موقعها الالكتروني : www.algerietelecom.com.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم