الرئيسية 5 اتصال 5 اتصالات الجزائر تكشف عن عروض وخدمات جديدة 

اتصالات الجزائر تكشف عن عروض وخدمات جديدة 

 سمير بن عبد الله

كشف الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر عادل خمان عن العروض والخدمات الجديدة  التي أطلقتها الشركة لصالح الزبائن والتي تصب في مجملها في إطار سياسة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، وكذا وزيرة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال إيمان هدى فرعون  الرامية إلى مواكبة عصرنة القطاع ورقمنة خدماته .

وأوضح أحمد شودار، خلال الكلمة التي ألقاها بمناسبة مأدبة الفطور التي نظمها أول أمس بفندق هوليداي إن، بالعاصمة وهذا بحضور الرئيس المدير العام لمجمع اتصالات الجزائر أحمد شودار وكذا الرئيس المدير العام لشركة “موبيليس” أحمد زايدي، أن اتصالات الجزائر تساهم بقوة في تحسين تجربة الزبائن مواكبة مع عصرنة ورقمنه خدماتها ، متمثلة في العديد من الخدمات النوعية على غرار الموقع الالكتروني الجديد www.algerietelecom.dz الذي جاء مواكبة لتلبية تطلعات الزبائن.

وتم توحيد كافة المواقع الالكترونية للمؤسسة التي كانت موجهة للجمهور العريض في موقع الكتروني واحد يسهل عليه الوصول إلى المعلومة بشكل سريع. كما تم أيضا الكشف عن الخدمة الجديدة المتمثلة في خدمة طلب الربط بالهاتف الثابت و الانترنت عن بعد وعن طريق فضاء الزبون، حيث ستسهل هذه الخدمة معالجة طلبات الزبائن بفاعلية .

وبخصوص عرض الجيل الرابع قال محدثنا أن هذا العرض جاء تلبية لتطلعات زبائن المؤسسة وعليه فإن  اتصالات الجزائر ستضاعف لزبائنها من حجم انترنت مضاعف يمكنهم من التمتع بالشبكة العنكبوتية طيلة شهر كامل و مع خاصية الولوج مجانا لمواقع التواصل الاجتماعي عن انتهاء الرصيد.

وفي الأخير جدد محدثنا تأكيده أن اتصالات الجزائر تتطلع إلى تعزيز مكانتها كشركة شابة رائدة  في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية باستعمال آخر التكنولوجيات وتقديم العديد من الخدمات المبتكرة و تطوير شبكات متينة وأكثر موثوقية و هذا من أجل توفير راحة كبيرة لزبائنها في استخدام تكنولوجيات الإعلام والاتصال.

اتصالات الجزائر تعلن عن تخفيضات على المكالمات الهاتفية

بمناسبة شهر رمضان الكريم 2018 ، يسر اتصالات الجزائر الإعلان عن عروض ترويجية استثنائية تمكنكم من الاستفادة الكاملة من الهاتف الثابت في كل وقت و تقترح عليكم تخفيضات على مكالماتكم الهاتفية نحو عدة وجهات. حيث تخص هذه العروض الزبائن الذين لديهم اشتراك هاتفي و تقترح عليكم اتصالات الجزائر تخفيضات على أسعار المكالمات نحو الهاتف الثابت:  2.5 دج فقط/30 ثانية نحو 10 وجهات دولية: روسيا، إسبانيا، كندا ، سويسرا ، ألمانيا ،إيطاليا، الولايات المتحدة الأمريكية ، بريطانيا العظمى ،البرتغال و فرنسا، 2 دج فقط /30 ثانية نحو تونس، 3.5 دج فقط /30 ثانية نحو البقاع المقدسة كما تقترح اتصالات الجزائر تخفيضات نحو شبكات الهاتف النقال الوطنية ب 2 دج فقط /30 ثانية  تؤكد اتصالات الجزائر مرة أخرى، من خلال هذه العروض الترويجية الصالحة طوال شهر رمضان الكريم 2018 ، التزامها ورغبتها في الاستجابة بشكل أفضل لتوقعات زبائنها الكرام.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم