الرئيسية 5 اتصال 5 اتفاق بين “كيا” واتحادية سائقي سيارات الأجرة للحصول على قروض بـ50% من BNA
كيا- الاتحاد الوطني لسائقي سيارات الاجرة

اتفاق بين “كيا” واتحادية سائقي سيارات الأجرة للحصول على قروض بـ50% من BNA

سمير بن عبد الله

وقعت شركة “كيا” الجزائر عقد شراكة مع الاتحادية الوطنية لسائقي السيارات الأجرة لاقتناء أحدث طرازات كيا الجزائر المجمعة في مصنع “قلوفيز” بباتنة من النماذج بيكانتو، ريو، وسيراتو لمدة سنة قابلة للتجديد عبر تمويل البنك الوطني الجزائري بنسبة 50 بالمائة من سعر السيارة وهذا لأول مرة في الجزائر والذي سيمنح تسهيلات جديدة لسائقي السيارات فى الجزائر عبر كامل نقاط بيع الشركة على مستوى التراب الوطني.

وأوضح المدير العام لشركة”كيا” الجزائر توفيق أعراب خلال الكلمة التي ألقاها بمناسبة توقيع الاتفاقية مع البنك الوطني الجزائري بمقر صالة عرض “كيا الجزائر” ببرج الكيفان بالعاصمة وهذا بحضور إطارات وممثلي المؤسستين أن تدابير جديدة لكسب والحفاظ على زبائن كيا من فئة سائقي سيارات الأجرة بتوفير سياراتها المريحة والآمنة نظرا للاهتمام المتزايد على هذا النوع القروض المشجعة التي لقيت تجاوبا من طرف السائقين الذين اعتبروا الإجراء حلا لمشكلة اهتراء سياراتهم التي عانوا منها طويلا.

وفي السياق كشف أعراب أن “كيا الجزائر” ستمنح العديد من الامتيازات لهؤلاء المستفيدين من هذه الاتفاقية وهذا من خلال ضمان لهم سنة إضافية على مدة ضمان السيارة وكذا تركيب العداد والسير غاز مجانا في سياراتهم التي سيقتنوها بموجب هذه الاتفاقية. فضلا عن العديد من الامتيازات التي من شأنها تحفيز ومن تم التوجه لتغير حظيرتهم.

 

ومن جهته أكد ممثل الاتحاد الوطني لسائقي السيارات الأجرة عزيوز بوكوي أن هذه الاتفاقية ستمس سائقي سيارات الأجرة الذين يعملون في هذا المجال على الأقل خمس سنوات مشيرا في هذا الشأن إلى أنه حان الوقت لإعادة بعث الحظيرة، كما شكر بالمناسبة مبادرة”كيا الجزائر”والتي من شأنها تحفيز هؤلاء السائقين.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا وكان قد وقع مجمع قلوبال قروب عبر فرعه كيا الجزائر عدة اتفاقيات شراكة مع مختلف البنوك العمومية والخاصة المعتمدة في الجزائر بالإضافة إلى المؤسسات البنكية التي تقر معاملات المرابحة من أجل التسهيل على المواطن الجزائري اقتناء سيارة والدفع بالتقسيط كانت آخرها اتفاقية شراكة إستراتيجية وقعها مجمع قلوبال قروب مع المغاربية للإيجار المالي منتصف شهر مارس من أجل تحفيز أصحاب المؤسسات على اقتناء سيارات شاحنات وحافلات المجمع بفرعيه كيا الجزائر قلوبال موتورز انديستري.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم