الرئيسية 5 اتصال 5 “اريس” تتحصل على جائزة الجودة للتصدير

“اريس” تتحصل على جائزة الجودة للتصدير

سمير بن عبد الله
تحصلت شركة” اريس” المختصة في صناعة الأجهزة الكهرومنزلية والالكترونية على جائزة خاصة بأحسن شركة في التصدير الممنوحة من قبل مركز التجارة العالمي وهذا خلال حفل نظم سهرة الخميس الماضي.
وأوضح البيان الصادر اليوم عن الشركة ويحوز موقع الجزائر اليوم على نسخة منه، أن الحفل الذي نظم سهرة الخميس الماضي وحضره الوزير الأول أحمد أويحي بالإضافة إلى العديد من أعضاء من الحكومة وعدد من كبار رجال الأعمال أن جائزة التشجيع التي منحت للعلامة الجزائرية “اريس” المتخصصة في تصنيع المنتجات والأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة ماهي إلا دليل لما تقوم به الشركة في مجال التصدير فضلا عن جهودها للسنوات التي قضتها في العمل الجاد والابتكار، وتشجيعها على المضي قدما في سياسة التصدير وأسواق جديدة.
وأشار البيان ان “اريس”  تعد قاطرة صناعية قوية ، تشتهر بقدراتها المبتكرة ، ومنتجاتها ذات الجودة والالتزام المستمر لإرضاء المستهلكين. تأسست في عام 2004، أصبحت “اريس” مركز صناعي حقيقي مع عدة أنواع من الأنشطة من صناعة الالكترونيات علما انها اليوم ، توظف أكثر من 3000 شخص هم جزء من عائلة “اريس” الكبيرة. وفي الاخير أشار البيان أنه على الرغم من الوضع الذي يمر به البلاد إلا ان “اريس ، حافظت ريادتها في السوق الجزائرية، ويمكن أن تبرز من العلامات التجارية الأخرى، والتميز والابتكار والتكنولوجيا. أما بالنسبة للعنصر التصدير، وتجدر الإشارة إلى أنه في 2017  تمكنت “اريس” من التصدير  إلى 6 دول (الأفريقية ويوجه الطرق)، وتخطط لدخول أسواق أوروبية أخرى في الخارج في المستقبل القريب.
إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم