الرئيسية 5 اتصال 5 اطبخي بذكاء مع ميكروويف نيوشيف من أل جي

اطبخي بذكاء مع ميكروويف نيوشيف من أل جي

يأمل أحدث جهاز من أل جي في أن يحل جزئيا محل الشيف في منزلك وفي تمكينك من الحصول على المزيد من الوقت لك ولعائلتك.

 

تعد الأسرة والأكل والثقافة والتراث والتقاليد من بين الشواغل الرئيسية للأسرة الجزائرية وبفضل الأجهزة الذكية، يمكن اليوم لربات البيوت الاستفادة من التكنولوجيات الجديدة لإعداد وجبات صحية ولذيذة وكاملة، لمنزل اليوم و لمنزل المستقبل الذكي أيضا.

تتجه تكنولوجيا اليوم إلى المطبخ من خلال التحكم الطبيعي بفضل الأجهزة الجديدة التي تقوم بجل العمل. تطور الأجهزة الذكية الذي بدأ في غرفة المعيشة يتحول الآن نحو المطبخ.

ومع ذلك، فإن أكبر ميزة يمكن للمطبخ الذكي أن يوفرها هي القدرة على ادخار الوقت، مما يسمح للعائلات بقضاء المزيد من الوقت على الأنشطة الصحية احتفالا بهذا الموسم الرسمي، في مقابل الأنشطة التي تعزز نمط حياة غير صحي.

بالرغم من أننا نطبخ بصفة أقل في المنزل، فإن بحوثا تشير إلى أن الأسر تبحث عن سبل لتوفير الوقت في المطبخ الخاص بهم ويبدو بصفة أكيدة أن فكرة إعداد العشاء أثناء مشاهدة التلفزيون في غرفة أخرى جذابا للغاية.

وقد تم تصميم أحدث جهاز من أل جي خصيصا لهذا الغرض وسيحل جزئيا محل الشيف في منزلك وسيمكننك من الحصول على المزيد من الوقت لتكريسه لعائلتك وإحدى هذه التكنولوجيات ” نيوشف ™من أل جي ” ويعد  الميكروويف نيوشف ™من أل جي المساعد المثالي من حيث الاستخدام وتوليه للمطبخ ولتجربة الطهي.

تم تجهيز الميكروويف نيوشف بتكنولوجيا العاكس التي ساعدت على تحسينه لأداء طهي أمثل وأسرع وأكثر كفاءة مع توفير الوقت والحفاظ على الطاقة. تتيح لك تكنولوجيا العاكس الذكي من إل جي اختيار مستوى الطاقة في بداية الطهي وتغييره أثناء هذه العملية، وفقا لخيار الطهي المحدد.

يحوي نيوشيف ™ أيضا عددا من الوظائف المخصصة المصممة لزيادة النظافة وتبسيط تجربة الطهي. يسمح الطلاء المضاد للبكتيريا ” إيسكلين ™” من تنظيف المساحة الداخلية للميكروويفات بصفة بسيطة ومباشرة. يمكن تنظيف المساحة الداخلية للميكروويف مرتين بسرعة مع تقلبل الجهد المطلوب بمقدار النصف بالمقارنة مع أجهزة الميكروويف التقليدية. في الواقع، يتطلب الأمر فقط ثلاثة مناديل لتنظيف نيوشيف ™ بعمق، في حين تتطلب الميكروويفات التقليدية عادة سبعة مناديل. كما يجعل الطلاء أيضا من الصعب التصاق الملوثات الخطرة وبذلك القضاء على 99.99٪ من البكتيريا الضارة .

إضافة إلى ذلك، يمكن استخدام نيوشيف ™ لإذابة المكونات مثل الشوكولاته أو الجبن وإعداد مجموعة متنوعة من الأطعمة بدقة مع إعدادات محددة.  ويمكن استخدام المايكروويف المتقدم من إل جي لصنع زبادي صحية في ظرف قياسي مقارنة بالوقت الذي يستغرقه معظم مصنعي الزبادي المنزلي. كما تسمح ميزة القلي الصحي Healthy Fry للميكروويف بالحفاظ على الطعم المتميز لكل طبق وجعله  أكثر  صحية، مع كميات أقل من الزيت و 72٪ أقل من الدهون.

يوفر المطبخ الذكي حلول فريدة من نوعها في المطبخ لربات البيوت والطهاة. المطبخ الذكي على استعداد لإعادة رسم حدود المستقبل لطهي صحي واقتصادي لوجبات الطعام.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم