الرئيسية 5 الجزائر 5 اكتشاف مخبأ بتينزواتين يحتوي على مدفع هاون ومسدسين من نوع كلاشنيكوف

اكتشاف مخبأ بتينزواتين يحتوي على مدفع هاون ومسدسين من نوع كلاشنيكوف

الجزائر اليوم

اكتشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لبرج باجي مختار، الجمعة 18 ديسمبر، بمنطقة تينزواتين الحدودية، مخبأ يحتوي على مدفع هاون ومسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف، فضلا عن كمية من الذخيرة.

وقالت وزارة الدفاع الوطني في بيان اليوم الجمعة 18ديسمبر، أنه و”في إطار محاربة الإرهاب وإثر دورة استطلاع وتفتيش بمنطقة تينزواتين الحدودية، اكتشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لبرج باجي مختار بإقليم الناحية العسكرية السادسة اليوم 18 ديسمبر 2015، مخبأ يحتوي على مدفع هاون 60 ملم ومسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة تتمثل في عشر قذائف هاون و(464) طلقة من مختلف العيارات”.

واسترجع عناصر أمن ولاية تمنراست بإقليم الناحية العسكرية السادسة الخميس 17 ديسمبر، مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف و كمية من الذخيرة.

وأوضح البيان أنه و” في إطار محاربة الإرهاب والجريمة المنظمة، استرجع عناصر أمن ولاية تمنراست بإقليم الناحية العسكرية السادسة يوم 17 ديسمبر 2015، مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة”.

وضبطت مفرزة  للجيش الوطني الشعبي، تابعة للقطاع العملياتي لعين قزام، عربة رباعية الدفع و13 قنطارا و60 كيلوغرام من المواد الغذائية.

ومن جهة أخرى،”أوقفت مفرزتان تابعتان للقطاعين العملياتيين لغرداية وجانت بإقليم  الناحية العسكرية الرابعة، عشرة (10) مهربين وضبطت سبعة (7) أجهزة كشف عن المعادن ومولد كهربائي وشاحنة محملة ب2266 وحدة من مختلف المشروبات”، يضيف ذات المصدر.

و”بإقليم الناحية العسكرية الخامسة، أحبط عناصر حرس الحدود والدرك الوطني بالقطاعات العملياتية لسوق أهراس وتبسة والطارف وخنشلة عدة محاولات تهريب لكميات معتبرة من الوقود تقدر ب24084 لترا، فيما تم حجز ست (6) مركبات كانت تستعمل في عمليات التهريب”.

كما تم بإقليم الناحية العسكرية الأولى، “ضبط 120 كيلوغرام من الكيف المعالج بكل من الجزائر العاصمة والمسيلة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم