الرئيسية 5 ملاعب 5 “الآلة الانتقامية” تتحرك: رئيس الفاف يأمر بتجميد صرف مستحقات شباب بلوزداد من البث التلفزيوني

“الآلة الانتقامية” تتحرك: رئيس الفاف يأمر بتجميد صرف مستحقات شباب بلوزداد من البث التلفزيوني

خليل صالح

أمر محمد روراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائري، الأربعاء 22 جوان، الرابطة المحترفة لكرة القدم بتجميد صرف مستحقات نادي شباب بلوزداد من حقوق البث التلفزيوني، كإجراء فيما يبدو عقابي، على خلفية تجرأ رئيس الشباب رضا مالك، على معارضة قرارات “صاحب الجلالة”.
وكشف مالك أن روراوة اتخذ هذا القرار بحجة أن لجنة تسوية النزاعات تعيب على فريق شباب بلوزداد عدم تسوية رواتب متأخرة للاعب المغترب بلال والي الذي انضم للفريق الموسم الماضي قبل أن يغادره قبل انطلاق الموسم.
وأشار مالك أن فريق شباب بلوزداد هو من كسب القضية في نزاعه مع اللاعب والي الذي حصل على أموال من إدارة النادي، متسائلا عن النوايا الحقيقية لرئيس الفاف الذي كان اتهمه بجهله بقوانين الاتحاد العربي وبفشله في التسيير بعدما طالب بمشاركة شباب بلوزداد في كأس العرب للأندية بدلا من نصر حسين داي.
ويرى مالك الذي أعلن استقالته بسبب ” ظلم الفاف” انه لا يعقل أن يتهم بسوء التسيير وهو الذي قاد شباب بلوزداد إلى المركز الثالث الموسم الماضي بميزانية لم تتجاوز 22 مليار سنتيم.
ويعقد مجلس إدارة شباب بلوزداد جمعيته العامة العادية يوم 28 جوان الجاري للنظر في العديد من القضايا منها موضوع استقالة الرئيس.
يشار ان المهاجم محمد هشام نقاش سرح رسميا لفائدة الجار مولودية الجزائر بمقابل يصل إلى ملياري سنتيم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم