الرئيسية 5 الجزائر 5 الأفلان بثلاثة أجنحة في عنابة وطلعي وزيتوني غاضبان من طليبة !

الأفلان بثلاثة أجنحة في عنابة وطلعي وزيتوني غاضبان من طليبة !

ليلى التلمساني

قالت مصادر عليمة بشؤون جبهة التحرير الوطني بعنابة لــــ”الجزائر اليوم” إن مديرية الحملة الانتخابية تسير بثلاثة أجنحة وثلاثة رؤوس يقودها متصدر القائمة الوزير المترشح بوجمعة طلعي وجناح ثانٍ يتزعمه الملياردير والنائب المنتهية عهدته بهاء الدين طليبة وجناح ثالث يقوده السيناتور السابق صالح محمد زيتوني المرتب ثالثا في قائمة الأفلان.

وتحدثت مصادرنا عن خلافات حادة نشبت بين الثلاثي المترشح للانتخابات التشريعية، خصوصا بعد موجة الغضب الشعبي التي اندلعت في وجه رئيس اتحاد عنابة الفعلي، بهاء الدين طليبة ووصلت إلى حد المطالبة بـــ”طرده” من عنابة باعتباره وافدا عليها من ولاية أخرى.

وأضافت المصادر أن بوجمعة طلعي صار يتحاشى الاحتكاك بطليبة الذي يكون قد تمادى في “الظهور كزعيم كبير” يحاول حجب ظهور الوزير المترشح ويسوي بينه وبين متصدر القائمة، وهو ما أزعج طلعي الذي طلب من أنصاره برمجة لقاءات جوارية وتجمعات شعبية “بشكل منفصل”.

ووجد محافظ عنابة السابق زيتوني محمد صالح نفسه أيضا في مواجهة مباشرة مع بهاء الدين طليبة الذي يحاول القفز على القاعدة النضالية التي يمتلكها المترشح الثالث للانتخابات التشريعية، حيث يتعمد النائب الملياردير عدم ذكر زيتوني أو الإشارة إليه في اللقاءات التي يقوم بها أو المنشورات التي يغرق بها مواقع التواصل الاجتماعي. ولمواجهة كل الاحتمالات أقدم السيناتور السابق والعائد بقوة إلى واجهة الحزب العتيد بعنابة، على تشكيل خلايا جوارية لتنشيط الحملة الانتخابية بمدن وقرى عنابة وتحقيق نتيجة مربحة تمكن زيتوني من تعزيز حظوظه ودخول المجلس الشعبي الوطني.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم