الرئيسية 5 اتصال 5 الإطاحة بعصابة تسطو على المحلات التجارية بتيبازة
مخدرات
حبوب مهلوسة

الإطاحة بعصابة تسطو على المحلات التجارية بتيبازة

شيراز زويد
تمكنت، فرقة الشرطة القضائية  بالأمن الحضري بسيدي غيلاس في ولاية تيبازة، من توقيف أربعة (04) أشخاص بتهمة تكوين جمعية أشرار من اجل السرقة بالكسر من داخل محل تجاري، حسبما علم اليوم الأحد 25 فبراير.
وأكد المصدر ، أن العملية تمت  إثر تقييد شكوى رسمية من قبل الضحيتين “غ.ر”  و “ح.ع”  المقيمين ببلدية سيدي غيلاس بخصوص تعرضهما للسرقة من داخل محل تجاري ، الكائن بالشارع الرئيسي ببلدية سيدي غيلاس، و محل تجاري أخر (بيع مواد التغذية العامة) الكائن بحي محمد بوضياف بسيدي غيلاس من طرف مجهولين، أين استولى الفاعلون على معظم السلع التي كانت داخل المحل الأول بالإضافة إلى بعض المواد الغذائية من المحل الثاني، من جهتها،سطرت ذات الفرقة خطة أمنية تعتمد أساسا على عنصر الاستعلام والتحري، وهذا بوضع تشكيل أمني بالزي المدني.
وأضاف ذات المصدر، أن العملية قد أسفرت على تحديد هوية الفاعلين الثلاثة المنحدرين من بلدية سيدي غيلاس و توقيفهم في نفس اليوم،  ويتعلق الأمر بكل من المدعو “ب. ع” ، 20سنة، “ح. ع”، 22 سنة، “ع.ب”. 21 سنة، المقيمين بسيدي غيلاس، وبعد إخضاعهم للتحقيق بالمقر اعترفوا بالأفعال المنسوبة إليهم، أين تم استرجاع كل المسروقات التي اتخذ المتهمين إحدى أقبية العمارات بنفس المدينة مكانا لإخفائها ، كما كشفوا عن هوية الشريك الرابع  المدعو “ق.ر” 27 سنة، والمنحدر من بلدية الارهاط  ليتم إيقافه في اليوم الموالي على مستوى مقر إقامته بالتنسيق والنيابة المختصة وتحويله للمقر أين اعترف بالأفعال المنسوبة إليه بعد تماسك الأدلة ضده.
وتم تقديم أطراف القضية أمام  وكيل الجمهورية لدى محكمة شرشال أين صدر في حقهم أمر إيداع بالمؤسسة العقابية لسيدي غيلاس.
إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم