الرئيسية 5 اتصال 5 مدور:الاختلاسات التي حصلت من مسؤولية مدير المحاسبة والمالية باعترافه شخصيا
وزارة الفلاحة
وزارة الفلاحة

مدور:الاختلاسات التي حصلت من مسؤولية مدير المحاسبة والمالية باعترافه شخصيا

الجزائر اليوم

أكد الرئيس المدير العام للديوان القومي لأغذية الأنعام أن موضوع الاختلاس الذي حصل في احد فروع الشركة، يتعلق براتب احد العمال وتم اكتشافه بالصدفة وتم فتح تحقيق معمق في الموضوع وهذا قبل 9 بعد ترقيته شخصيا إلى منصبه على رأس الديوان.

وأضاف الرئيس المدير العام للديوان القومي لأغذية الأنعام، مدور صالح، أنه أمر شخصيا بفتح تدقيق شامل لتقصي الحقائق ومتابعة مدير المحاسبة والمالية قضائيا كونه المسؤول على هذه العمليات.

وقال الرئيس المدير العام إن ظروف التحقيق تجبره على عدم الحديث عن المزيد من التفاصيل، مجددا التأكيد على أن الاختلاس حصل من طرف مدير المحاسبة والمالية الذي أعترف أنه المسؤول الوحيد عن هذا الاختلاس كما اعترف انه خان الثقة والأمانة.

وأشار الرئيس المدير العام أن التدقيق الخارجي سمح بإثبات بالوثائق والأدلة أن كل الاختلاسات يرجع تاريخها إلى السنوات السابقة على عهد 4 رؤساء سابقين للديوان القومي لأغذية الأنعام، وفحص من طرف 8 مجالس إدارة ومصادق عليها من طرف 8 جمعيات عمومية ومدقق ومعتمد من طرف 4 محافظي حسابات محلفون، مما يوضح أن الرئيس المدير العام الحالي لا علاقة له بالموضوع.

يذكر أن الرئيس المدير العام مصر على مواصلة معركة محاربة الفساد داخل المجمع والمضي نحو ترقية الديوان القومي لأغذية الأنعام.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم