الرئيسية 5 أوريدو 5 الانترنت والمكالمات غير المحدودة ابتداء من 60 دج فقط

الانترنت والمكالمات غير المحدودة ابتداء من 60 دج فقط

سمير بن عبد الله

60 دقيقة من المكالمات نحو جميع الشبكات بـ 100 دج فقط.  وأوضح البيان الصادر اليوم عن المتعامل و يحوز موقع الجزائر اليوم على نسخة منه أنه

تثري Ooredoo، المبتكر التكنولوجي، يوميات زبائنها بمناسبة شهر رمضان                   وتُطلق عروض ترويجية جديدة تسمح لهم الاستفادة من الانترنت النقالة والمكالمات غير المحدودة طوال الشهر الفضيل وبأفضل التسعيرات.

ولأكثر مرونة،  تقترح Ooredoo لزبائنها أرصدة جزافية مُكيفة لاحتياجاتهم. حيث يمكن للزبائن الراغبين في الاستفادة من الانترنت والمكالمات غير المحدودة، الاختيار بين الصيغتين التاليتين:

العرض الترويجي Haya! 60: بـ 60 دج فقط، يستفيد الزبون من مكالمات غير محدودة نحو Ooredoo و 200 ميغا أوكتي من الانترنت صالحة لمدة ساعتين.

العرض الترويجي Haya! 100: بـ 100 دج، يستفيد الزبون من مكالمات غير محدودة نحو Ooredoo و ولوج غير محدود على الفايسبوك و Messenger و كذا 100 ميغا أوكتي من الانترنت صالحة لمدة 24 ساعة.

وللاستجابة لتطلعات الزبائن الراغبين في الاستفادة من مكالمات بأقل تكلفة خلال الشهر الفضيل، تُطلق Ooredoo عرضها الترويجي “60 دقيقة نحو الجميع بـ 100 دج”، و التي تمنح 60 دقيقة من المكالمات نحو جميع الشبكات الوطنية صالحة لمدة 24 ساعة ابتداء من ساعة الاقتناء و ذلك بـ 100 دج فقط.

للاستفادة من هذه العروض الترويجية، بإمكان زبائن Ooredoo اختيار بكل سهولة الصيغة التي يرغبها و ذلك بتشكيل الرمز *151# أو بالربط عبر الموقع: Choof.Ooredoo.dz

مع هذه العروض الترويجية الخاصة بشهر رمضان، المتوفرة عبر كامل التراب الوطني، تُقدم Ooredoo لزبائنها رؤيتها الرقمية المُبتكرة و التي تسمح لهم بالتواصل بكل حرية مع عائلاتهم و أقاربهم.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم