الرئيسية 5 اتصال 5 البرازيل تفشل في إنهاء عقدة سويسرية بالمونديال منذ 1950

البرازيل تفشل في إنهاء عقدة سويسرية بالمونديال منذ 1950

الجزائر اليوم

فشل المنتخب البرازيلي، اليوم الأحد، في إنهاء عقدة دامت 68 عامًا، بعدما تعادل مع نظيره السويسري بهدف لكل منهما في الجولة الأولى للمجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

ولم يتمكن راقصوا السامبا من تحقيق الفوز بعدما تعادلا في مونديال 1950 بهدفين لكل منهما.

بذلك، اعتلى المنتخب الصربي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن البرازيل وسويسرا، فيما تذيلت كوستاريكا الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وتكلل مجهود لاعبي السامبا بالنجاح في الدقيقة 21 عندما تهيأت الكرة إلى كوتينيو خارج منطقة الجزاء سددها صاروخية سكنت الشباك محرزًا الهدف الأول للبرازيل.

وفي الدقيقة 32 مرر نيمار كرة عرضية استقبلها غابرييل خيسوس برأسية غير متقنة، تلاها رأسية من تياغو سيلفا مرت إلى خارج المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم البرازيل بهدف نظيف.

ازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، ففي الوقت الذي بحث فيه المنتخب البرازيلي عن مضاعفة النتيجة، كثف لاعبو سويسرا من هجماتهم في رحلة بحث عن التعادل.

وجاءت الدقيقة 51 لتشهد معها التعادل لسويسرا، عندما نفذ تشيردان شاكيري ركلة ركنية إلى داخل منطقة الجزاء انقض عليها ستيفين زوبير برأسه وأسكنها الشباك محرزًا التعادل.

واشتعلت الربع ساعة الأخيرة من جانب السامبا الذين حاولوا بشتى الطرق تسجيل هدف الفوز، فأضاع روبيرتو فيرمينيو فرصة هدف مؤكد عندما تلقى عرضية انقض عليها برأسه ليتصدى لها الحارس لتنتهي المواجهة بالتعادل.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم