الرئيسية 5 اتصال 5 التحالف الرئاسي يدعم مسار إصلاحات بوتفليقة والالتزام بتوجيهاته
عبد العزيز بوتفليقة

التحالف الرئاسي يدعم مسار إصلاحات بوتفليقة والالتزام بتوجيهاته

إيمان عيلان

 أيد، اليوم، ممثلو أحزاب التحالف الرئاسي، المقترحات والمبادرات السياسية، التي تهدف إلى دعم استكمال مسار الاصلاحات السياسية لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، من خلال وضع برنامج عملي ومرحلي متعدد النشاطات الفردية والجماعية.

ويأتي الاجتماع الذي تم عقده بمقر الارندي بالعاصمة، ليضم هيئة التنسيق للتحالف الرئاسي والممثلة في الارندي، تجمع أمل الجزائر، الافلان، الحركة الشعبية الديمقراطية الجزائرية، في إطار توحيد كافة القوى والكفاءات والالتزام بالعمل، من أجل دعم مسار رئيس الجمهورية، لمواصلة مسيرة الاصلاحات والتنمية، والتي تهدف إلى الحفاظ على الاستقرار وتعزيز التقدم للبلاد.

وأكد ممثلو أحزاب التحالف، على إلتزام أحزابهم بتعليمات رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، من خلال الرسالة التي وجهها للولاة في اجتماعهم مع الحكومة، مجددين دعمهم لرئيس الجمهورية، مشرين إلى “أن المناورات السياسية انما تستهدف استقرار البلاد، ومحاولة النيل من عزيمة الشعب وتثبيط همته من خلال طروحات تختزل رهانات الحاضر والمستقبل في تغيير وتعاقب الوجوه والأشخاص”.

كما تطرق ممثلو التحالف الرئاسي إلى مضمون التوجيهات السديدة والإرادة القوية في صون وحماية الانجازات التي تحققت بفضل رئيس الجمهورية، وحرصه على تحصين مؤسسات الدولة وتعزيز إستقرارها، مؤكدين على ضرورة استخلاص الدروس والعبر من الذكرى الخالدة بمناسبة إحياء ذكرى 11 ديسمبر1960.

واتفق ممثلو التحالف الرئاسي، على برنامج متكامل يحدد من خلاله خطة العمل لتقديمها إلى قادة الأحزاب، حيث قرروا عقد اجتماع دوري سيكون بمقر حزب تجمع أمل الجزائر لاحقا.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم