الرئيسية 5 اتصال 5 الجزائر تحتضن الملتقى الدولي للتكنولوجيا الحديثة وريادة الأعمال

الجزائر تحتضن الملتقى الدولي للتكنولوجيا الحديثة وريادة الأعمال

بعد النجاح الذي حققته النسخ الخمسة السابقة (2012.2013.2014.2015.2016) الجزائر 2.0 تعود هذه السنة من 5 إلى 9 ديسمبر 2017 بحظيرة الأعمال سيدي عبد الله.
الجزائر 2.0: هو حدث دولي موجه إلى الدول الإفريقية ودول الشرق الأوسط من تنظيم اكس ميديا اند افنت برعاية شركة فيسبوك، يعتبر هذا الحدث ملتقى دولي لتكنولوجيات المعلومات والاتصال وريادة الأعمال الذي يشكل جزءا من استراتيجية إفريقيا الرقمية، والذي يهدف إلى ضمان تحول المجتمع نحو مستقبل رقمي وعصري.
حيث سيعرض المؤتمر العديد من النشاطات التي تتضمن محادثات، ورشات تدريبية و نقاشات مفتوحة في مختلف المجالات الرقمية، وذلك من أجل العمل على خلق حلول تقنية تلبي احتياجات السوق الأفريقية والشرق الأوسطية، وستخصص هذه النسخة لعرض التجارب الإفريقية والعربية وذلك بحضور أكثر من 50 خبير جزائري وأجنبي من الدول العربية والإفريقية.
وستشهد هذه السنة حضور أكثر من 6000 مشارك من مختلف الدول الإفريقية والعربية من شركات ناشئة، شباب مقاول، طلبة جامعات والعديد من الشخصيات الفاعلة في مجال ريادة الأعمال والإنترنت والتي  ستكون همزة تواصل، تعاون و تنسيق بين مختلف الجهات.

ويتناول الحدث مجالات: ريادة الأعمال, تكنولوجيا الويب الحديثة، تطوير تطبيقات الجوال و IOT, العملات الإلكترونية Blockchain والتسويق الإلكتروني، الشبكات الإجتماعية،التجارة الإلكترونية، التدوين الإلكتروني.

وستنظم التظاهرة في حظيرة الأعمال سيدي عبد الله، الجزائر العاصمة، الجزائر (Map)، في حين سيرعاها كل من شركة فيسبوك وماسيرفي، وهي من تنظيم
إكس ميديا اند افنت، في حين ستكون المشاركة مجانية.
موقع الحدث:www.algeria20.com

أرقام حول الحدث:
عدد الحضور المتوقع: 6000 مشارك
عدد المتحدثين: 50
عدد أيام الحدث: 5 أيام
عدد حضور في النسخة السابقة 2016: 6000 مشارك.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم