الرئيسية 5 ملاعب 5 الجولة الـ12 : شباب بلـوزداد يـوقف زحف العميد
الرابطة
الرابطة المحترفة

الجولة الـ12 : شباب بلـوزداد يـوقف زحف العميد

يوسف محمدي

عاد اتحاد الجزائر للانفراد بصدارة ترتيب بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم عقب مباريات الجولة 12 التي جرت أيام الخميس والجمعة والسبت، والتي عرفت تضييع مولودية الجزائر فرصة الالتحاق بالريادة عندما سقط في الداربي العاصمي أمام شباب بلوزداد 1-0.

بلوازداد بقيادة مدربه المغرب بادو زاكي، لو يفوت الفرصة وهو الذي لم يدق طعم الفوز منذ الجولة السادسة ليوقف زحف المولودية لتبقى في المركز الثالث بـ20 نقطة.

وتغلب الاتحاد على النصرية بـ2-1 يوم الخميس، ليقفز مجدد للصدارة منفردا بـ23 نقطة من 12 مباراة، يما تراجعت النصرية إلى المركز 13 بـ12 نقطة، قبل بلوزاداد في المركز 14 بـ12 نقطة من انتصاره الأخير.

الصاعد الجديد أولمبي المدية يستمر في صنع الحدث حيث قفز إلى المركز الـ5 ـ17 نقطة وهو الذي فاز على الضيف اتحاد بلعباس بهدف دون مقابل في مواجهة قوية ليبقى الاتحاد في المرتبة الثامنة بـ15 نقطة.

سريع غليزان الذي أكرم وفادة شبيبة القبائل بـثلاثية مقابل هدف، ليجمع 11 نقطة وهو الذي بدأ من -6 نقاط، في حين تبقى الشبيبة تراوح المكان منذ بداية الموسم في المرتبة العاشرة بـ13 نقطة.

تاجنانت هو الآخر لم يتسامح مع شباب باتنة وأطعمه علقما برباعية مقابل هدف ليقفز عقبها إلى المركز السابع بـ15 نقطة فيما يبقى الكاب تاسعا بـ14 نقطة.

وعاد اتحاد الحراش بتعادل ثمين عندما فرض على مضيفه شباب قسنطينة نتيجة (0-0) في اللقاء الذي عرف تضييع المحليين ضربة جزاء عن طريق صامر، تجعل الحراش في المركز 11 بـ13ن، أما شباب قسنطينة فيبقى في المرتبة 12 بـ13 نقطة.

مولودية وهران تواصل نتائجها الايجابية، وتعادلت أمام بجاية الجريح بصفر لمثله وهي النتيجة التي تخدم “الحمراوة” أكثر بما أنهم يبقون في مركز الملاحق برصيد بـ21 نقطة على عكس “الموب”الذي تتذيل الترتيب بـ7 نقاط  فقط ، منقوص من أربع لقاءات.

أما وفقا سطيف فعاد بتعادل من الساورة وهي نتيجة تخدم النسر الأسود وتضعهم في المرتبة الرابعة.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم