الرئيسية 5 الجزائر 5 الجيش يوفر مرافقة بسيكولوجية لعائلة الإرهابي “ق.فؤاد”(صور+فيديو)

الجيش يوفر مرافقة بسيكولوجية لعائلة الإرهابي “ق.فؤاد”(صور+فيديو)

أحمد أمير

أعلنت وزراة الدفاع الوطني، أنها وفرت رعاية صحية ونفسية لعائلة الإرهابي “ق.فؤاد” الذي تم القبض قبل ثلاثة أيام في العملية النوعية التي نفذتها مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالقطاع العسكري سكيكدة بالناحية العسكرية الخامسة.

وتم القبض على الإرهابي المكني “صالح أبو أيمن” رفقة الإرهابية “ف.نادية” المكناة “يُسرى” وأبنائها الخمس والتي تبين أن أبوها وأمها إرهابيان، وكذلك أخواتها الأربع.

وكشفت وزارة الدافع الوطني، أنها وجدت هذه العائلة في حالة مزرية سواء من حيث الوضع الصحي وانعدام النظافة الجسدية والحالة النفسية المتدهورة التي ميزت أفراد هذه العائلة خاصة الأطفال منهم، حيث عملت المصالح المختصة على توفير الرعاية الصحية والنفسية لهؤلاء والتكفل بهم من حيث النظافة واللباس والراحة.

وأوضح المصدر ذاته أنه مرة أخرى نفس السيناريو يتكرر ونجد أطفالا أبرياء ذنبهم الوحيد أنهم ولدوا في غياهب الجبال والغابات من آباء اختاروا أن يمنحوهم مصيرا مجهولا بين وحشة الظلام ولسعات البرد وهيمنة الجهل وبعيدا عن كل صفات الإنسانية والحياة البشرية.

فحينما تنظر إليهم ترى في أعينهم شعاع الأمل، والخوف من العودة إلى ما كانوا عليه، ليتأكدوا أن مكانهم وسط مجتمعهم حيث السكن والدراسة والأهل والسكينة، وليس في غياهب المجهول والمصير المشؤوم حيث لا ينفع الندم، فالفرصة متاحة قبل فوات الأوان إلى كل من ضلوا الطريق، ليسلموا أنفسهم ويطلّقوا الأعمال الإجرامية ويعودوا لحضن الوطن.

 

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم