الرئيسية 5 الجزائر 5 الجيش يوقف 11 شخصا من جنسيات مختلفة كانوا بصدد الالتحاق بليبيا

الجيش يوقف 11 شخصا من جنسيات مختلفة كانوا بصدد الالتحاق بليبيا

الجزائر اليوم

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالقطاع العملياتي لسيدي بلعباس بإقليم الناحية العسكرية الثانية، الأحد 21 فيفري 2016، من كشف وتدمير مخبأين (02) لإرهابيين.

وفي إطار حماية الحدود ومكافحة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة تابعة للقطاع العملياتي للأغواط بإقليم الناحية العسكرية الرابعة أحد عشر (11) شخصا من جنسيات مختلفة كانوا بصدد محاولة الالتحاق بالبلد المجاور ليبيا. وببسكرة، أوقفت مفرزة أخرى مهربين (02) على متن شاحنة وسيارة سياحية، فيما تم ضبط (7200) وحدة من مختلف المشروبات.

في نفس السياق، ضبطت مفرزتان تابعتان للقطاعين العملياتيين لكل من عين قزام وبرج باجي مختار بإقليم الناحية العسكرية السادسة بالتنسيق مع أفراد الدرك الوطني، عربتين (02) رباعيتي الدفع ودراجة نارية و(1.57) طن من المواد الغذائية وجهاز كشف عن المعادن ومطرقتي (02) ضغط ومولدين (02) كهربائيين.

وإثر استغلال للمعلومات، ضبطت مفرزة تابعة للقطاع العملياتي لسطيف بإقليم الناحية العسكرية الخامسة بالتنسيق مع أفراد الدرك الوطني (140) كيلوغرام من الكيف المعالج بالإضافة إلى عربة رباعية الدفع.

وبإقليم الناحية العسكرية الثانية، أوقف عناصر حرس الحدود وأفراد الدرك الوطني بالقطاع العملياتي لتلمسان، ثلاثة عشر (13) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة، فيما تم ضبط (6360) علبة من السجائر و(4700) لتر من الوقود. كما ضبط عناصر حرس الشواطئ لعين تموشنت (30) كيلوغرام من الكيف المعالج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم