الرئيسية 5 اتصال 5 الخضر يسقطون بثلاثية في مهزلة أخرى وأيام ماجر معدودة
ماجر
ماجر

الخضر يسقطون بثلاثية في مهزلة أخرى وأيام ماجر معدودة

وحيد جودي

شهد ملعب 5 جويلية الأولمبي سهر الجمعة مهزلة بكل المقايس، بأداء يرقى إلى الفضيحة من طرف الفريق الوطني بقيادة “المدرب” رابح ماجر الذي عينه رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم زطشي للإشراف على فريق كان قبل 4 سنوات يسيل العرق لألمانيا في كأس العالم بالبرازيل.

وسقط سهرة أمس الجمعة المنتخب الوطني بثلاثية كاملة مقابل هدفين أمام جزر الرأس الأخضر في لقاء ودي تحضيري احتضنه ملعب 5 جويلية الأولمبي، وهي نكسة أخرى تضاف إلى مهازل الافناك ، ورغم أن المنتخب الجزائري كان السباق إلى التهديف عن طريق المدافع بن سبعيني في الخمس دقائق الأولى، إلا الضيوف سرعان ما عدلوا النتيجة عن طريق اللاعب المتميز خورخي ريكاردوا بتسديدة قوية خارج منطقة الـ 18مترا .

هذا الهدف كان بمثابة صفعة للمنتخب الذي أضاف الثاني بواسطة المهاجم بونجاح قبل ربع ساعة عن نهاية المرحلة الأول

الشوط الثاني تغيرت كل المعطيات وظهر التعب ونال الإرهاق من بعض اللاعبين ما استغله الزوار الذين شنوا هجمات معاكسة واحدة تلو الآخر، حيث تمكنوا من تعديل الكفة عن طريق اللاعب الخطير مانداس بعد خطأ في  الدفاع،  ليزيد منتخب الرأس الأخضر من متاعب المنتخب الوطني، بهدف ثالث قاتل تسبب فيه الحارس فوزي شاوشي،  ولم نشهد أي رد فعل من المنتخب،  إلا في بداية الشوط الثاني  أين ضيع هدفين محققين بواسطة اللاعب بونجاح.

وبهذه الهزيمة والأداء الكارثي والهزيل للخضر يبقى السؤال المطروح ماذا حدث لرفقاء ماندي بعد أن تراجع مستواهم بكثير في السنوات الأخيرة.

للإشارة فإن المنتخب الوطني سيلعب لقاء ودي آخر أمام منتخب البرتغال، يوم 7 جوان المقبل بلشبونة، وقد تكون المواجهة الأخيرة للناخب الوطني رابح ماجر.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم