الرئيسية 5 اتصال 5 الرئيس المدير العام لأليانس للتأمينات يهنئ مصطفى براف عقب انتخابه رئيسا لـأكنوا

الرئيس المدير العام لأليانس للتأمينات يهنئ مصطفى براف عقب انتخابه رئيسا لـأكنوا

تسعد أليانس للتأمينات، الشريك الرسمي للجنة الأولمبية و الرياضية الجزائرية (كوزا) منذ2013، بانتخاب رئيس اللجنةالأولمبية، السيد مصطفى براف على رأس جمعية اللجان الوطنية الأولمبية بإفريقيا (أكنوا)، و التي يقع مقرها الاجتماعي بأبوجا (نيجيريا).تم انتخاب السيدمصطفى براف يوم الخميس 29 نوفمبر بالعاصمة اليابانية، طوكيو،بعد تحصلهعلى 34 صوت من أصل 54.

بمناسبة هذا الاستحقاق الانتخابي، يهنأ المدير العام لأليانس للتأمينات،السيد حسان خليفاتي السيد مصطفى براف معتبرا هذا الانتخاب مفخرة لكل الجزائريين حيث صرح السيد خليفاتي  »باسمي وباسم كل عمال شركة أليانس للتأمينات، يسرني تهنئة السيد مصطفى براف بانتخابه على رأس جمعية اللجان الوطنية الأولمبية بإفريقيا. لم أتفاجأ بهذا الاستحقاق نظرا  لتشبع السيد براف بالقيم الاولمبية، حيث قضى أكثر من عشريتين في خدمة هذه الهيئة الإفريقية، من بينها 12 سنة كأول نائب للسانا بلانفو(الرئيس السابق للأكنوا). وبعدها رئيسا بالنيابة للهيئة الافريقية .«

خلال عهدته، سيعمل السيد براف على تحسين أداء “الأكنوا” وذلك من خلال تعزيز العلاقات مع الشركاء كاللجنة الأولمبية الدوليةو رابطة اللجان الأولمبية الوطنية و الحكومات والكنفدراليات الرياضية و الاتحادات الرياضية الدولية. كما يشكل المحيط والقضايا الإنسانية من أولويات برنامجه. هذا وسيعمل الرئيس الجديد للهيئة القارية جاهدا على تعميم الممارسات الرياضية في كل ربوع القارةالسمراء.

هذا ومن المنتظر أن تحتضن الجزائر الألعاب الأولمبية في وهران 2021، وذلك بفضل الامكانيات الجبارة التي اعتمدتهاالجزائر لتنظيم هذا العرس الدولي. وهو عمل جبار أشرفتعليه الهيئات العليافي البلاد، وعلى رأسهاوالي ولاية وهران، رئيس اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية وكذا البطلين الأولمبيين نور الدين مورسلي و نورية بنيدة مراح.

في الأخير، تضم أليانس للتأمينات صوتها لأصوات الجزائريين، مجتمع رياضي ومدني ومواطنين، لتتمنى للسيد براف المزيد من النجاح والتألق في منصبه الجديد.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم