الرئيسية 5 الجزائر 5 الرئيس بوتفليقة يعزي عائلة الفقيد بختي بلعايب
الرئيس بوتفليقة

الرئيس بوتفليقة يعزي عائلة الفقيد بختي بلعايب

الجزائر اليوم

بعث رئيس الجمهورية عبد العزبز بوتفليقة برقية تعزية إلى عائلة الفقيد بختي بلعايب، أشاد فيها بخصال الرجل وتفانيه في خدمة الوطن.

وقال رئيس الجمهورية “بلغني بمزيد من الحزن و الأسى نبأ انتقال المغفور له بإذنه تعالى بختي بلعايب  إلى رحمة الله و عفوه  وإنه لمن المؤلم أن يختطفه الموت من أسرته  التي كان لها الزوج الحاني و الأب الرؤوف  يشق لها الطريق إلى الحياة الكريمة  الهادئة  ويعلي من مقامها في المجتمع  و يحميها من تقلبات الأيام و غوائل الزمان  و يحيطها و تحيطه بالمودة الصافية والعناية التامة  وينسقون معنى الآمال لمستقبل رجوه أن يكون زاهرا لكل فرد من أفرادها يعيش فيه عزيزا مكرما”.

واضاف بوتفليقة “و لم يطف ببالهم قط أن القدر سيفجعهم فيه و يأخذه من بين أيديهم في وقت هم فيه أشد ما يكونون محبة له  و أقوى تمسكا به  و لكنها إرادة الله الذي قضى أن يبتلي بعباده ليعلم الصابرين منهم على البلوى  و المؤمنين بقضائه فيجزيهم الجزاء الأوفى بما صبروا و آمنوا  “إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب”.

واستطرد يقول “وأكثر ما يقوي الأسرة في صبرها و يخفف من ألمها  و يعزيها في الفقيد أنه أسلم روحه لخالقه و هو في عز جهاده في سبيل وطنه  الذي أفنى حياته في خدمة رقيه و تقدمه بتفان و إخلاص  و لا أدل على ذلك من أنه قضى و هو في مواقع عمله يؤدي واجبه بكفاءة و إقتدار”.

وختم رئيس الجمهورية برقية التعزية “و إذ أعرب لكم جميعا ولذويه وأقاربه عن تعازي الحارة مواساتي الصادقة  أسأل المولى بلسان رطب بذكره  وبنفس خاضعة لمشيئته أن يمطر الفقيد بشآبيب من خزائن رحمته ويسربله بثوب قشيب من مغفرته ورضوانه وأن ينزله مكانا يرضاه في جنات النعيم مع الأبرار عباده و الصديقين “وحسن أولئك رفيقا”. ” وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله و إنا إليه راجعون  أولئك عليهم صلوات من ربهم و رحمة وأولئك هم المهتدون”.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم