الرئيسية 5 ملاعب 5 الرابطة الأولى: فوز مولودية وهران وشباب بلوزداد ونصر حسين داي

الرابطة الأولى: فوز مولودية وهران وشباب بلوزداد ونصر حسين داي

الجزائر اليوم
حقق شباب بلوزداد فوزا مهما على حساب مضيفه دفاع تاجنانت 2-1، في المباراة التي جمعتهما الجمعة، لحساب الجولة السادسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى التي شهدت عودة مولودية وهران إلى الصدارة ولو مؤقتا.
والتحق مولودية وهران باتحاد الجزائر في المركز الاول، اثر فوزه على ضيفه اتحاد الحراش بهدف وحيد حمل توقيع محمد سويبع في الدقيقة الخامسة. وبات في رصيد ” الحمراوة ” 13 نقطة ليتخلفون بفارق الأهداف عن اتحاد الجزائر، بينما تزداد وضعية اتحاد الحراش تعقيدا، حيث يحتل الصف الرابع عشر بثلاث نقاط فقط.
وقفز نصر حسين داي الى المركز الثالث مستفيدا من فوزه على ضيفه شباب باتنة بهدفين وقعهما احمد قاسمي والبديل حسين حروش في الدقيقتين الثامنة و88.
من جهة أخرى، نجح شباب بلوزداد في العودة الى دياره غانما بكامل النقاط، بفضل تغلبه على مضيفه دفاع تاجنانت 2-1. وقع ابو بكر ربيح ونسيم بوشمة هدفي بلوزداد في الدقيقتين 35 و65. وقلص عبد الحليم نزواني النتيجة في الدقيقة 73.
وتستكمل مباريات المرحلة السادسة غدا السبت، حيث يلعب اتحاد الجزائر مع اولمبي المدية، ووفاق سطيف مع مولودية الجزائر. ويتواجه شباب قسنطينة مع اتحاد بلعباس، وشبيبة الساورة مع شبيبة القبائل. أما مباراة مولودية بجاية مع سريع غليزان، فأجلت إلى الثلاثاء المقبل.
إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم