الرئيسية 5 ملاعب 5 الرابطة المحترفة الأولى: تعادل الرائد والملاحق والساورة بالسرعة الرابعة

الرابطة المحترفة الأولى: تعادل الرائد والملاحق والساورة بالسرعة الرابعة

خليل صالح

ارتقى شبيبة الساورة إلى الصف الخامس بعدما سحق ضيفه نصر حسين داي برباعية نظيفة الجمعة 12 فيفري، في الجولة العشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى التي ميزها سقوط اتحاد الجزائر المتصدر والملاحق المباشر شباب بلوزداد في فخ التعادل.

فوت اتحاد الجزائر فرصة تعميق الفارق في الصدارة، بعدما اكتفى بنقطة واحدة من المواجهة التي جمعته بضيفه شباب قسنطينة. وكان الاتحاد في طريقه لتلقي الخسارة الثانية على التوالي بعدما تأخر في النتيجة منذ الدقيقة 48 عندما اهتزت شباكه بهدف للايفواري السريع فوافي، قبل أن يدرك بدبودة التعادل لفريقه في الدقيقة 81. ورغم هذا التعثر أبقى اتحاد الجزائر على فارق العشر نقاط الذي يفصله عن ملاحقه شباب بلوزداد الذي تجنب الخسارة هو أيضا في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعته بضيفه مولودية وهران الذي تقدم بهدفين في الشوط الأول وقعهما كمال العربي ومروان دهار في الدقيقتين 24 و42، غير أن انتفاضة الشباب في المرحلة الثانية سمحت لهشام نقاش من تقليص النتيجة في الدقيقة 55، ثم للمخضرم بوبكر ربيح من تعديل النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 91.

وسجل مصطفى جاليت ثلاثية ليقود فريقه شبيبة الساورة الى فوز كبير على ضيفه نصر حسين داي برباعية نظيفة. علما أن حمزة زايدي ساهم في هذا الفوز العريض بتسجيله هدفا في الدقيقة 38.

وتعادل جمعية وهران مع ضيفه مولودية الجزائر دون أهداف، وهي النتيجة التي لم تخدم الفريقين رغم تباين أهدافهما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم