الرئيسية 5 اقتصاد وأعمال 5 الريادة التكنولوجية لـ Ooredoo الجزائر تُكافئ بالولايات المتحدة الأمريكية

الريادة التكنولوجية لـ Ooredoo الجزائر تُكافئ بالولايات المتحدة الأمريكية

* أول متعامل للهاتف النقال يُطلق تبني التوقيع الرقمي لعقود زبائنه في شمال إفريقيا

تألق دولي جديد لـ Ooredoo، الذي افتك جائزة “أفضل حل ابتكاري نقال لسنة 2016″، بوضعه لحل ابتكاري للتوقيع الرقمي في عقود زبائنه و كذا مُتابعتها الكترونيا.

تم تسليم الجائزة لمُمثلي Ooredoo خلال حفل ” INSPIRE” الذي نُظم مُؤخرا من قبل الرائد العالمي لتكنولوجيات الرقمنة Lexmark/Kofax في أورلوندو بالولايات المتحدة الأمريكية، و الذي جمع كبار المؤسسات و الرواد العالميين في مجال التكنولوجيات النقالة.

كافأت مؤسسة Kofax، الرائدة العالمية في تكنولوجيات رقمنة العقود عبر الحلول النقالة، Ooredoo  الجزائر، إعترافا باستراتيجيته الموجهة نحو التكنولوجيات الحديثة. تجسدت هذه الاستراتيجية من خلال إطلاق هذا الحل الجديد “منتوج بالجزائر”   (Made in Algeria)الهادف إلى استبدال النسخ الورقية لمعالجة عقود الزبائن بتبني التوقيع الرقمي و متابعتها الكترونيا.

تم تبني هذا الحل الجديد الأول من نوعه في شمال إفريقيا و الذي وُضع في مرحلة التجريب بالشراكة مع CaptureDoc الجزائر، بفضاءات Ooredoo و قريبا عبر شبكته لنقاط البيع عبر كامل التراب الوطني، من قبل Ooredoo الجزائر من أجل الاستجابة للشروط القانونية و المعايير الرفيعة فيما يخص تقديم الخدمات في الاستعمالات النقالة.

بمناسبة هذا التتويج الدولي، صرح المدير العام لـ Ooredoo، السيد جوزف جد: ” تتحصل استراتيجيتنا الابتكارية مجددا على اعتراف دولي هام. هذه الجائزة المرموقة هي فخر كبير لـ   Ooredoo  وللجزائر. نحن مُتيقنون كمتعامل أننا سنواصل في إبراز استعمالات رقمية جديدة، وسنساهم في تجسيد بيئة اقتصادية رقمية حاملة للنجاعة الاقتصادية وإرضاء المُستخدمين. سيُعزز هذا الحل الجديد “منتوج بالجزائر” ريادتنا التكنولوجية على الصعيدين الوطني و الدولي كما يُؤكد الإمكانات الهائلة للجزائر فيما يخص الابتكار التكنولوجي.”

يجدر الذكر أن Ooredoo الجزائر هو أول متعامل للهاتف النقال في شمال إفريقيا يُطلق حل استبدال النُسخ الورقية لمعالجة العقود بتوقيع رقمي لزبائنه.

يأتي هذا التتويج لمكافأة تبني Ooredoo للتكنولوجيات الحديثة في خدمة قطاع الاتصالات في الجزائر و كذا لحماية فعالة للمعطيات و المعلومات بالسحب التدريجي للنسخ الورقية للعقود.

للتذكير، تمت مكافأة Ooredoo الجزائر، في أمريكا الشمالية خلال الطبعة الثانية عشر لـ  International Business Awards  بافتكاكه ثلاث جوائز Bronze Stevie Awards  بمدينة تورونتو كندا.

مُنحت جوائز “Stevie” لـ Ooredoo مُكافأة لمُسابقته “نجمة الاعلام” في فئة الاتصالات، العلاقات العامة و الإعلام، و لبرنامجه “أُبرمج” في فئة أحسن منتوج أو خدمة للسنة، و لخدمته “الرصيد الجزافي 300” في فئة منتوج جديد و جوائز تسيير المنتوج.

 

دائرة العلاقات العامة والإعلام

Ooredoo

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم