الرئيسية 5 اتصال 5 السلطات العليا تتدخل في قضية ماجر وتأمر حطاب بالتكفل بها 
ماجر
ماجر

السلطات العليا تتدخل في قضية ماجر وتأمر حطاب بالتكفل بها 

وحيد جودي
علم موقع “الجزائر اليوم” من مصدر مطلع، أن السلطات العليا للبلاد أمرت وزير الشباب والرياضة محمد حطاب، بالتكفل بقضية الناخب الوطني رابح ماجر، وانهاء الجدال الحاصل بشأنها، خاصة وأن القضية أصبحت حديث  العام والخاص في الشارع الرياضي الجزائري.
وحسب نفس المصدر، فإن هذا القرار، جاء بعد اقتناعها بأن رئيس الفاف خير الدين زطشي غير قادر على اتخاذ القرار المناسب في هذه القضية، ما جعلها تقرر إيفاد حطاب لانهاء الإشكالية المطروحة، ما يعني أن ايام ماجر على رأس المنتخب تعد على الاصابيع.
يحدث هذا في الوقت الذي سيجتمع المكتب الفيدرالي يوم السبت، لمناقشة هذه المسألة التي اسالت الكثير من الحبر في الوقت أكد ماجر أنه لن يستقيل من منصبه، وسيتحدث مع زطشي حول البرنامج الكامل، لتحضير المنتخب لاولى مباريات  الخاصة بتصفيات كأس أمم إفريقيا أمام منتخب غامبيا في شهر سبتمبر القادم.
هذا ويدور في الشارع الرياضي الكلام عن خليفة ماجر، حيث رشحت الجماهير بعض الأسماء لتدريب الخضر من بينها الناخب الوطني السابق الفرانكو البوسني حليلوزتيش، لكن على ما يبدو، فإن السلطات رفضت عودته إلى العارضة الفنية، وطلبت بمدرب اخر لتغلق بذلك الابواب في وجه المدرب السابق للمنتخب الياباني، وحسب ذات المصدر فإن السلطات الجزائرية لم تنس بعد الطريقة التي غادر بها في2014،رغم المطالبة الملحة آنذاك لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة بالبقاء  على رأس المنتخب .
هذا ويبقى المشكل في عقد الناخب الوطني ماجر الذي يمتد الى غاية شهر جوان من السنة القادمة، إذ يرى البعض أن السلطات ستمنح له ثلاث رواتب شهرية مقابل فسخ العقد، لكونi غير مرغوب فيه من قبل الجماهير التي تطالب بإقالته، بسبب النتائج الهزيلة المحققة في المباريات الودية، رغم أن ماجر يتحجج بالعلاقة الوطيدة له برئيس الجمهورية، منذ أن كان مدير حملته في قطر .

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم