الرئيسية 5 ملاعب 5 الشرطة تتعهد بتأمين ديربي الشباب والمولودية

الشرطة تتعهد بتأمين ديربي الشباب والمولودية

الجزائر اليوم

اتخذت مصالح أمن ولاية الجزائر جملة من الإجراءات الأمنية والتدابير الإستباقية لتأمين وضمان السير الحسن للمباراة التي تجمع غدا السبت فريقي شباب بلوزداد ومولودية الجزائر بملعب 20 أوت، لحساب الجولة الـ16 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وأكدت مصالح أمن ولاية الجزائر في بيان لها اليوم الجمعة 15 جانفي، أنه ” تم تسخير جميع الوسائل البشرية والمادية اللازمة لإنجاح هذه المباراة المحلية” لافتا أن هذا التشكيل الأمني سيعمل على ” المراقبة الصارمة لمناصري الفريقين وتأمين دخولهم وخروجهم قبل، أثناء وبعد المقابلة، وذلك من خلال التوزيع المحكم على مستوى المداخل المؤدية من وإلى الملعب وكذا بالمدرجات بالإضافة إلى القيام بعملية منع إدخال الأشياء المحظورة من ألعاب نارية، مفرقعات وأسلحة بيضاء”.

ودعت مصالح أمن ولاية الجزائر المناصرين إلى ” المشاركة بطريقة مباشرة في إنجاح هذا العرس الكروي من خلال التحلي بالروح الرياضية وتجنب استعمال العنف وأعمال الشغب داخل وخارج الملعب”.

من جهة أخرى، طرحت إدارة ملعب 20 أوت الجمعة، 5500 تذكرة للبيع منها 400 خصصت لأنصار مولودية الجزائر، حيث حدد سعر التذكرة الواحدة بـ 200 دينار.

ويفترض أن تفتح أبواب الملعب بداية من الساعة العاشرة من صباح غد السبت، لكن قد يتم فتحها قبل هذا الوقت إذا توافد الأنصار على الملعب في ساعات مبكرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم