الرئيسية 5 اتصال 5 الشروع في تسويق “كيا ريو” الجديدة المجمعة في الجزائر ابتداءا من سعر 1.79 مليون دينار
كيا

الشروع في تسويق “كيا ريو” الجديدة المجمعة في الجزائر ابتداءا من سعر 1.79 مليون دينار

سمير بن عبد الله

كشف المدير العام لشركة  كيا الجزائر إحدى فروع قلوبال قروب عن الشروع رسميا في تسويق سيارة “كيا ريو” الجديدة المجمعة لأول مرة في مصنع “قلوفييز” بولاية باتنة وهذا ابتداء من سعر 1790.000 دينار مع ضمان خمس سنوات أو مسافة سير 100000 كم.

وأوضح محدثنا خلال الندوة الصحافية التي نشطها اليوم السبت على هامش تسليم مفاتيح سيارات “كيا ريو” على زبائنه وهذا بمقر ضالة العرض التابعة للعلامة ببرج الكيفان بالعاصمة  أن “ريو الجديدة من نوع “كونفور بلوس” و “موسيون” متوفرتان بتسليم فوري  وعبر تسهيلات مع كل البنوك التي تتعامل معها الشركة.

كيا

وبخصوص مميزات التشكيلة الجديدة لسيارة ريو المركبة في باتنة أضاف محدثنا أنها ستجمع بين جرأة تصميمها وعصرية طرازها خاصة خطوطها الديناميكية والمرنة التي تميزها عن غيرها بالإضافة إلى أنها مزوة بتجهيزات عالية الأداء لقيادة أمنة وتتماشى مع توقعات الزبائن  ومن أهم خصائصها توفرها على محركين واحد بقوة 1.4 لتر  100 حصان والأخر بقوة 1.6 لتر  بـ123 حصان.

كما أنها أمنة حيث تتوفر على وسادات هوائية للامان  وتحتوي أيضا على نظام ضبط  والتحكم في السرعة كما أنها واسعة مريحة ورياضية.

وفي الأخير أشار أعراب أنه من أحدث طرازات علامة “كيا” الجزائر المركبة في مصنع “قلوفيز” بباتنة “كيا ستارت” كيا كونفور “و”كيا موسيون”.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم